اخبار الرياضة العالمية اليوم

ليفربول يحتفل بأول أهداف محمد صلاح مع الريدز (فيديو)

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بذكرى أول أهداف الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وهداف «البريميرليج» الموسم الماضي 2017-2018، مع الريدز، وذلك قبل ساعات قليلة من أول مواجهة لليفر في الدوري الإنجليزي الموسم الجديد أمام فريق ويستهام يونايتد، في المباراة التي ستقام على ملعب أنفيلد.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو لأول أهداف الفرعون المصري وعلق: «في مثل هذا اليوم عام 2017.. أول أهداف صلاح بقميص الريدز».

#في_مثل_هذا_اليوم عام 2017 … أول أهداف صلاح بقميص الريدز. ???????? pic.twitter.com/1Ew5t9Ns6k

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) August 12, 2018

ويفتتح ليفربول منافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة أمام منافسه ويستهام يونايتد بالمباراة التي ستقام اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ويسعى الريدز لتحقيق ضربة بداية قوية بمنافسات البريميرليج في ظل السعى إلى المنافسة على اللقب خاصة بعد الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في صفقة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يقود ليفربول في هذه المباراة المحترف الدولي المصري محمد صلاح، بعد ما أعلن استعداده للمشاركة في المباريات وذلك من خلال معسكر ليفربول المغلق.

ويعد صلاح أغلى لاعب في المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم، حيث تبلغ القيمة التسويقية لـ«مومو»، في موقع «ترانسفير ماركت» العالمي، 150 مليون يورو، ليساوي 5 أضعاف قيمة أغلى لاعب في نادي وست هام يونايتد وهو فيليبي إندرسون الذي تصل قيمته التسويقية لـ30 مليون يورو.

يذكر أن محمد صلاح جدد تعاقده مع نادي ليفربول الصيف الحالي لمدة خمس سنوات قادمة نظير راتب أسبوعي يصل لـ200 ألف جنيه إسترليني، وذلك بعدما لمع نجمه مع قلعة الأنفيلد في موسمه الأول، بتسجيله 44 هدفًا في 52 مباراة وتُوج بلقب أفضل لاعب في الدوري لمساهمته بإيصال ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق