اخبار الرياضة العالمية اليوم

ماذا قدم محمد صلاح أمام وست هام في ملاعب إنجلترا؟

يقص الدولي المصري محمد صلاح، شريط موسمه الثاني مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بمواجهة وست هام يونايتد، والمقرر لها في الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) للموسم الجديد 2018-2019.

وينتظر عشاق كرة القدم في العالم أجمع انطلاق صافرة حكم اللقاء، ومشاهدة الفرعون المصري، الذي يمتلك ذكريات سعيدة مع ناديه قبل مواجهة وست هام، حيث في مثل هذا اليوم من العام الماضي، تمكن صلاح من تسجيل أول أهدافه بقميص ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض «التحرير» خلال السطور التالية، أبرز ما قدمه النجم المصري محمد صلاح أمام فريق وست هام.

مباراتين وتألق ونتيجة واحدة

لعب «مومو» أمام فريق وست هام في مناسبتين فقط، والمباراتين كان يلعب بقميص فريقه الحالي ليفربول، وانتهت المباراتين بنفس النتيجة لصالح فريق ليفربول، الذي فاز في المناسبتين بقيادة محمد صلاح بنتيجة 4-1 على الشواكيش.

وأقيمت المباراة الأولى في الدور الأول للدوري الإنجليزي الممتاز، بالجولة الـ 11 على ملعب لندن معقل وست هام، في الـ 4 من نوفمبر 2017، وشارك النجم المصري كأساسيًا وحتى نهاية المباراة، ونجح خلالها صلاح في تسجيل هدفين، فسجل الهدف الافتتاحي لفريقه في الدقيقة 21، والهدف الثاني له كان الرابع والأخير للريدز في المباراة في الدقيقة 75.

أما مباراة الدور الثاني كانت في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي أُقيمت على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز يوم 2 فبراير 2018، والتي انتهت أيضًا بفوز ليفربول بنتيجة 4-1، ووتألق النجم المصري في هذه المباراة، وصنع الهدف الأول لزميله الألماني إيمري تشان في الدقيقة 29.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بـ 6 دقائق، وبالتحديد في الدقيقة 51 نجح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى الفريق اللندني، لتكون حصيلة «مومو» أمام وست هام، هي مشاركته في مباراتين نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة آخر.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق