اخبار الرياضة المصرية اليوم

ميدو يسدل الستار على العمل في جهاز المنتخب

كشف أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني السابق لوادي دجلة والإسماعيلي، فشل المفاوضات مع اتحاد الكرة، للانضمام للقيادة الفنية للمنتخب الوطني، موجهًا الشكر إلى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الجبلاية، ومعظم أعضاء المجلس على ترشيحهم له للعمل في جهاز المنتخب القومي.

وكتب «ميدو» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الأحد: «أشكر المهندس هانى أبوريدة، ومعظم أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على ترشيحهم لى للعمل فى الجهاز الفنى بمنتخب مصر وهو شرف كبير لى أن أكون ضمن أعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني ولكن للأسف مفاوضاتنا لم يكتب لها النجاح»، متابعًا: «بالتوفيق لمنتخبنا الوطني مع الجهاز الجديد في الفترة المهمة القادمة».

كان اتحاد الكرة قد أعلن الأسابيع الماضية عن تعاقده مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لمدة 4 سنوات، مقابل 120 ألف دولار شهريًا، على أن يضم الجهاز المعاون له 2 مساعدين أجانب يتحمل هو راتبهما.

واختار المكسيكى خافيير أجيري المدير الفنى الجديد للفراعنة الإسباني تيتو جارسيا المدير الفنى السابق لفريق فورمنتيرا الإسباني بالدرجة الثانية للعمل معه فى منصب المدرب العام، على أن يصل معه الأربعاء المقبل قادمين من إسبانيا، بجانب مخطط الأحمال ومحلل الأداء.

وسبق لتيتو جارسيا تدريب عدة فرق فى دورى الدرجة الثانية الإسبانى، أبرزها توليدو، كما كان فى طريقه لتدريب نادى أجيا قبل أن يعتذر بعد تلقيه عرضا من أجيرى للعمل معه فى مصر.

يذكر أن أحمد حسام ميدو قد تولى القيادة الفنية للقلعة البيضاء مرتين والإسماعيلي ووادي دجلة بجانب ترشيحه لتولى قيادة المنتخب الأولمبي فنيًا.

أحمد حسام ميدو هو أصغر مدير فنى يحصل على بطولة وهو فى عمر الـ30 عامًا عندما قاد فريق نادى الزمالك للفوز على فريق سموحة فى نهائى كأس مصر 2013-2014 على ملعب الدفاع الجوى فى المباراة التى انتهت لصالح الفارس الأبيض بهدف نظيف دون رد، أما الآن فيعمل كمحلل فنى لقناة بيراميدز سبورت.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق