اخبار الرياضة العالمية اليوم

وكيل أعمال الحارس كورتوا يكشف سبب التمرد على تشيلسي

برر كريستوف هينروتاي، وكيل أعمال حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، تمرد اللاعب على ناديه السابق تشيلسي، من أجل السماح برحيله إلى ريال مدريد.

وكان من المقرر أن ينضم كورتوا البالغ من العمر26 عامًا للتدريبات مع الفريق الإنجليزي في السادس من أغسطس/آب الجاري، برفقة مواطنه إيدين هازارد، لكنه لم يذهب في ذلك اليوم ولا في اليوم التالي، في محاولة للدفع بانتقاله إلى النادي الملكي، وأكد وكيله أنه لم يكن ليفعل ذلك لو كانت أسرته تعيش في لندن.

وأوضح هينروتاي لإذاعة (بي بي سي راديو 5) ردًا على سؤاله بشأن هذا التصرف "المتمرد" من جانب حارس المرمى، أن "الاتفاق (مع ريال مدريد) كان على وشك أن يتم"، مضيفًا "عدم القيام بهذا التصرف كان سيعتبر مثاليًا، لكن هذا ما حدث، بعدها اعتذر كورتوا وجميع الأطراف كانوا راضين".

وأبرز وكيل أعمال الحارس البلجيكي أن" هناك بعض اللاعبين الذين يدفعون بانتقالهم، وتيبو كان يشعر بالضغط بسبب الوضع، لأن ريال مدريد قدم عرضًا من أجله، وكانت لديه فرصة للذهاب، لقد كان متوترًا لأنه فكر في أن العملية قد تفشل".

ووقع الدولي البلجيكي الذي يريد العودة إلى مدريد حيث يعيش طفلاه، عقدًا مع بطل أوروبا لستة مواسم، في الوقت الذي تعاقد فيه تشيلسي مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، قادمًا من أتلتيك بيلباو.

وأكد هينروتاي "إذا كانت أسرته تعيش في لندن كانت الأمور ستختلف، لكان قد بقي هنا، فلا يوجد أي سبب يدفعه للرحيل عن فريق مثل تشيلسي، يمكنه التتويج ببطولات بين صفوفه".

وأوضح أن "طفليه يعيشان مع والدتهما في مدريد، هذه أسباب شخصية ويجب احترامها، تشيلسي تفهم الوضع وسمح بإتمام الصفقة".

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق