اخبار الرياضة المصرية اليوم

فقرة تدريبية خاصة لـ«إكرامي» والأهلي بالأحمر أمام النجمة

حرص مصطفى كمال، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تخصيص فقرة لشريف إكرامي، حارس الفريق، على هامش المران الأخير للفريق مساء اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية.‎

وقام مدرب حراس الفريق بتخصيص الفقرة التدريبية للتعامل مع المواقف المختلفة داخل منطقة الجزاء في إطار تجهيز الجميع للمباريات.

‎وأنهى الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم، الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة فريق النجمة اللبناني المقرر لها غدًا، الاثنين، في دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

‎وانطلق مران الفريق بمحاضرة قصيرة، أعقبها تدريبات بدنية أشرف عليها الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال.

‎وحرص الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على إجراء تقسيمة كرة قوية، قام خلالها بالتركيز على عدد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وأسفر ‎الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ونظيره النجمة اللبناني، عن الاتفاق على ارتداء الفريق لزيه التقليدي المكون من القميص الأحمر، والشورت الأبيض، والجورب الأحمر، فيما يرتدي فريق النجمة الزي الأبيض.

‎وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تواجد الفريقين في ملعب المباراة قبل موعد انطلاقها بساعة ونصف.

‎ويلتقي الأهلي مع النجمة اللبناني غدًا، الاثنين، في الثامنة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق