اخبار نادي الزمالك اليوم

أيمن حافظ يعلّق على مواصلة الزمالك التدريبات رغم إيقاف النشاط

علق أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك، على خوض فريق الكرة التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، رغم قرار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة بإيقاف النشاط الرياضي.، وكان رئيس الزمالك قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس السبت، عن إيقاف النشاط الرياضي بما فيه كرة القدم، لحين حل أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

وقال حافظ خلال تصريحات إذاعية: "ندعم قرار مرتضى منصور بإيقاف النشاط الرياضي والانسحاب من الدوري الممتاز حتى حل الأزمة الحالية"، وأضاف: "نستعد لمباريات الدوري المصري بشكل طبيعي ورغم قرار الإدارة، ولم يصلنا أي قرار جديد بشأن الاستمرار في الانسحاب من الدوري من عدمه".

وأكمل: "قرار الانسحاب من الدوري، أقل رد على المؤامرات التي تقام على الزمالك في الآونة الأخيرة"، ويواجه الزمالك اليوم على ملعب بتروسبورت فى السادسة مساء فريق بتروجت وديًا استعدادًا لمواجهة نجوم المستقبل بالدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة نجوم إف سي، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 27 سبتمبر الجاري في الجولة الرابعة من المسابقة المحلية، يذكر أن، الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط.

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق