اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

أحمد ناجي يشيد بدور جهاز كوبر مع المنتخب

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر، أدى دوره على أكمل وجه، ونجح بنسبة 100%، متمنيًا لهم التوفيق في عملهم بمنتخب أوزباكستان.

وأضاف ناجي في تصريحات تلفزيونية أن اتحاد الكرة وفر لهم كل شيء، ولم يبخل لذلك حققوا الأهداف، وأنه يتمنى أن تسير الأمور مع أجيري على نفس المنوال، وأن وصولهم لكأس أمم أفريقيا ليست آخر طموحات الجماهير.

وأشار أنه فوجئ بقرار اعتزال عصام الحضري، وأنه لم يستشره في شيء، ولم تفسد علاقته معه بكأس أمم أفريقيا، وأنه في مباراة الإسماعيلي والاتحاد حينما صفر له نظر له وأشار له بعلامة القلوب.

وقال ناجي إننا سنجلس كفريق عمل ونتحدث في الاختيارات، ومحمد الشناوي من الأسماء التي أثبتت وجودها وأيضًا محمود جنش يقدم مستوى جيدًا، ومحمد عواد من الوجوه الواعدة، وإنه يوجد أكثر من لاعب مجتهد في الدوري منهم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، لكن التصور الأول يحتوي على الشناوي وجنش وعواد".

وواصل، "المهدي سليمان جيد جدًا ومن الحراس التي كانت تنضم معنا في المعسكرات السابقة وطبعًا ننتظر أحمد الشناوي وتعافيه من الإصابة، وشريف إكرامي خبرة كبيرة لكنه بعيدًا عن اللعب، وفي كأس العالم كنا في ظرف معين وخشينا أن يلعب فيصيبه اهتزاز في المستوى".

وأكد أنه فكر في محمد الشناوي بعد مباراة البرتغال، بسبب شخصيته وتعامله معه منذ أن كان شابًا، وهو أعطا الجهاز الفني إيحاء بأنه قادر على تقديم مستوى جيد، موضحًا أن كل مدرب له الاستراتيجية التي يعمل بها، وأجيري بالتأكيد لديه طريقة مختلفة عن كوبر الذي حقق أهدافه، والمدرب المكسيكي سيسعى لتحقيق ذلك بأسلوب مختلف.

وأشاد ناجي بالمدرب المساعد، هاني رمزي، مشيرًا إلى أنه اسم كبير جدًا، وشخص راقي وعلى وعي تام بعمله، أما عن المدير الفني خافيير أجيري، قال، "يبدو صعبًا داخل الملعب وهذا جيد بالتأكيد، لقد واجهته حينما كان مدربًا لنادي إسبانيول وهو صارم وجاد جدًا لكنه يحب المزاح وهو يرغب أن يرى جميع اللاعبين وإعداد وجوه جديدة للمستقبل".

واختتم متحدثًا عن إخفاقه رفقة الجهاز الفني السابق في منافسات كأس العالم، "تلك هي كرة القدم، هل كان يتوقع أحد أن تودع ألمانيا كأس العالم مع العلم أنهم شيدوا بناية قبل الذهاب إلى روسيا كأنهم حققوا كأس العالم".

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق