اخبار الرياضة العالمية اليوم

“فرهاد مشيري” يزيد حصته في ملكية نادي إيفرتون إلى 68.6%

أعلن نادي إيفرتون، أن فرهاد مشيري، صاحب حصة الأغلبية، زاد حصته في ملكية النادي من 49.9 إلى 68.6%، واشترى مشيري نسبة 18.7 الإضافية، عن طريق شركته "بلو هيفن هولدنجز"، بينما أكد النادي أن حصة الرجل البريطاني الإيراني، ستزيد إلى 77.2%، في يوليو/ تموز 2019.

أكد مشيري على ارتباطه بالنادي، منذ الاستحواذ على النادي الإنجليزي في فبراير/ شباط 2016، وترجم ذلك عن طريق زيادة الاستثمار في سوق انتقالات اللاعبين.

وأنفق إيفرتون أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني (195.29 مليون دولار)، قبل انطلاق الموسم الماضي، لكنه حقق نتائج متواضعة في البداية، قبل أن يحتل المركز الثامن في الموسم الثاني، تحت قيادة سام ألاردايس، الذي تولى المسؤولية خلفًا لرونالد كومان.

وواصل النادي الإنفاق هذا العام، مع المدرب الجديد، ماركو سيلفا، وضم ريتشارليسون من واتفورد، مقابل نحو 40 مليون جنيه إسترليني، كما تعاقد مع لوكا ديني من برشلونة، مقابل 18 مليون إسترليني، ضمن عدة صفقات أخرى.

وأحرز إيفرتون لقب الدوري الإنجليزي 9 مرات، إضافة إلى 5 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه لم يتوج بأي لقب كبير منذ 1995، ويحتل حاليًا المركز الـ7 في الدوري، برصيد 6 نقاط من 4 مباريات.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق