اخبار الرياضة العالمية اليوم

أسبوع حافل للمحترفين المصريين بعد التوقف الدولي “للفيفا”

ينتظر المحترفين المصريين في أوروبا وآسيا أسبوعًا حافلاً وصعبًا، في الدوريات التي يلعبون فيها بعد أسبوع التوقف الدولي للفيفا.

ويستعرض "الشروق" لكم في السطور القادمة أبرز مباريات المحترفين في الأسبوع المقبل:

1- محمد صلاح:

البداية مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، حيث سيواجه توتنهام أحد أقوى الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيادة هاري كين في خامس جولات البريميرليج، السبت المقبل.

ويسعي صلاح لتكرار ما فعله الموسم الماضي أمام السبيرز حيث سجل هدفا، في مباراة الذهاب بالمباراة التي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف لهدف، وسجل هدفي الفوز في مباراة العودة التي انتهت بنتيجة 2-1 على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

2- محمد النني:

النني سيكون أمام اختبار صعب حينما يحل أرسنال ضيفا على نيوكاسيل يونايتد بقيادة رافا بنيتيز، في خامس جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل النني في استغلال مستواه المميز مع مصر أمام النيجر للعودة للمشاركة مع الجانرز.

ويسعي أرسنال لتحقيق الفوز الثالث في البريميرليج، حيث لعب 4 مباريات فاز في اثنتين وخسر في مثلها.

3- محمود تريزيجيه:

سيكون نجم المنتخب الوطني على موعد مع مباراة صعبة للغاية في الأسبوع الخامس من الدوري التركي مع فريقه قاسم باشا، حيث سيواجة جالاتا سراي حامل اللقب الموسم الماضي، غدا الجمعة.

وفشل تريزيجيه بالأمس في الفوز بجائزة أفضل لاعب في تركيا عن الموسم الماضي، وخسرها لصالح اللاعب بافيتمبي جوميس لاعب جالاتا سراي السابق ولاعب الهلال السعودي الحالي.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق