اخبار النادي الاهلي اليوم

القنصل المصري في غينيا يؤكد تقديم كل الدعم للأهلي

أعلن محمود رضا، القنصل المصري في غينيا والقائم بأعمال السفير، أنّ الأهلي هو أول فريق مصري يصل إلى غينيا منذ فترة طويلة، وأن وجود الفريق أثار حالة من السعادة الكبيرة داخل الشارع الرياضي في غينيا، حيث أن الإعلام الغيني يهتم كثيرا ويتحدث عن قيمة ومكانة الأهلي في إفريقيا منذ وصول البعثة إلى كوناكري، مؤكدا أن الأهلي هو النادي الأكبر في القاره السمراء.

وأوضح القنصل المصري أن الفترة الحالية تُمثل موسم الأمطار في غينيا، وهو ما يمثل تحديا أمام الأهلي، خاصة أنه من المتوقع سقوط أمطار في أي وقت، لكن خبرات لاعبي الفريق قادرة على تخطي هذا الموقف في حالة حدوثه.

وأشار القنصل المصري إلى أنه قام بالتنسيق مع وزارة الداخلية في غينيا؛ لتوفير التامين الكافي لبعثة الأهلي منذ وصولها إلى المطار، وتمت الاستجابة له على الفور من خلال وجود تأمين خاص بالبعثة خلال تحركاتها من فندق الإقامة إلى ملعب التدريب أو ملعب المباراة، إلى أن ينهي الفريق رحلته في غينيا، وأعرب عن أمله أن يحقق الأهلي نتيجة جيدة في لقاء الغد، وأن يكون التوفيق حليف لاعبي الأهلي.

وأكد محمود رضا أن دور السفارة المصرية في غينيا، تقديم كل الدعم والمساندة لأي فريق مصري، وتسهيل مهمته من أجل تحقيق الهدف.

ويلتقي الأهلي مع هورويا الغيني، في الرابعة عصر غد بتوقيت كوناكري، السادسة بتوقيت القاهرة، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء العودة في مصر يوم 22 أيلول/سبتمبر الجاري.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق