اخبار الرياضة المصرية اليوم

بيراميدز لاتحاد الكرة: استدعوا نفسيين لتأهيل الحكام

قدم أحمد حسن المشرف العام والمتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، اليوم الخميس، اقتراحًا إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام، وذلك بعد الجدل التحكيمي الكبير الذي شهدته مباراة فريقه مساء أمس الأربعاء، أمام ضيفه الجونة، والتي انتهت بهدف لكل منهما، على استاد الدفاع الجوي، في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز (2018-2019).

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نصيحة لاتحاد الكورة ولجنة الحكام حتى نرتقي، بعد كل الأخطاء التحكيمية والضغوط التي يتعرض لها الحكام، يجب عمل محاضرات للتأهيل النفسي باستدعاء نفسيين متخصصين لتحمل الضغوط".

وأردف مدير الكرة والمتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز: "هذا علم ويحدث في جميع أندية العالم مع اللاعبين والمدربين حتى لا يصطاد أصحاب النوايا السيئة في المياه العكرة".

نصيحة لاتحاد الكورة ولجنة الحكام
حتي نرتقي
بعد كل الاخطاء التحكيمية والضغوط التي يتعرض لها الحكام يجب عمل محاضرات للتأهيل النفسي باستدعاء نفسيين متخصصين لتحمل الضغوط وهذا علم
ويحدث في جميع انديه العالم مع اللاعبين والمدربين حتي لا يصطاد اصحاب النوايا السيئه في المياة العكرة

— ahmed hassan (@AhmedHassan) September 13, 2018

ويحتل نادي بيراميدز صدارة جدول ترتب الدوري برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي، وذلك بعد لعب الفريق 6 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وسجل 9 أهداف بينما سكنت شباكه 5 أهداف.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق