اخبار الرياضة المصرية اليوم

صالح جمعة لـ«التحرير»: عدت إلى الأهلي.. وسأرد على شائعات الفيصلي قريبًا

فسخ صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، تعاقده مع نادي الفيصلي السعودي، الذى كان معارًا له حتى نهاية الموسم الجاري، بعد إجراء «مخالصة» مالية مع الفريق.

وقال صالح جمعة، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، اليوم الخميس، إنه أنهى عقد إعارته للفيصلي بالتراضي، موضحًا أنه سيقوم بالرد في الوقت المناسب على مسؤولي الأخير الذين اتهموه بالتقصير.

وأوضح صالح جمعة: «فسخت عقدي مع الفيصلي وحصلت على مخالصة نهائية لأنهي علاقتي بالفريق.. عدت إلى الأهلي وسوف أستمر حتى شهر يناير وبعدها يتم تحديد مصيري»، قائلًا: «كل ما قيل عن حدوث أزمات لي في السعودية غير صحيح.. سأقوم بالرد في الوقت المناسب».

وكشف: «الطرف الآخر خرج وتحدث عن الأزمة لكني حتى الآن لم أفصح عن الحقيقة كلها وبالتأكيد لن أصمت وسوف أكشف العديد من الأمور.. وزني مناسب لطول قامتي ولياقتي جيدة، والدليل أنني شاركت في مران الأهلي بشكل كامل على المستوى البدني والخططي».

وتابع: «جاهز للعب مع الفريق حال تم قيدي في يناير.. وربما يكون لدي بعض العروض الجديدة.. وعقدي مستمر مع الأهلي لمدة موسمين ونصف حتى 2021».

وأكد مسئولو الأهلي أن صالح جمعة أبلغهم بفسخ تعاقده بالتراضى مع إدارة الفيصلي ليعود مرة أخرى لاستكمال تعاقده مع الفريق الأحمر، إلا أنه لن يتم قيده قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقائمة الأهلي، في الوقت الذي من الممكن أن يقوم الأهلي بإعارته لأي من الدوريات التى لا يزال القيد مفتوحًا بها.

ويلتقي الأهلي مع حورويا الغيني، في الرابعة عصر غد بتوقيت كوناكري، السادسة بتوقيت القاهرة، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء العودة في مصر يوم 22 سبتمبر الجاري.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق