اخبار الرياضة المصرية اليوم

عاشور: ليس لدينا قلق من أجواء غينيا.. تعودنا على ذلك

قال حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريق حوريا الغيني، من الفرق المميزة، واستطاع التأهل إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق بحجم صن داونز الجنوب إفريقي، وهو ما يؤكد أن الفريق الغيني جدير بالاحترام.

وأضاف عاشور خلال المؤتمر الصحفي الذى عُقد اليوم للحديث عن مباراة حوريا: «اعتدنا في الأهلي على احترام جميع المنافسين مهما كان اسم أو حجم النادي الذي نواجهه، وأن جميع اللاعبين في حالة جيدة من التركيز قبل مواجهة الغد».

وشدد كابتن الأهلي، على أن الفريق يسعى إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنه في مباراة الذهاب أمام «حوريا» قبل مباراة العودة، وأن الأهلي يتطلع إلى الوصول لأبعد نقطة في البطولة الإفريقية.

وأشار عاشور إلى أن الأهلي يسعى إلى الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ويريد العودة من جديد إلى المشاركة في كأس العالم للأندية.

وشدد كابتن الأهلي على أن جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق هم لاعبون كبار، وشاركوا في بطولات إفريقية من قبل، بما فيهم اللاعبون الذين يشاركون لأول مرة مع الفريق، حيث سبق لهم المشاركة مع المنتخبات في أجواء إفريقية.

واختتم حسام عاشور، كلامه مؤكدا أنه ليس قلقا من مواجهة الغد؛ بسبب الأمطار أو أي معوقات تواجه الفريق؛ بسبب وجود لاعبين داخل الأهلي على قدر من المسئولية والخبرة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره حوريا على ملعب 28 سبتمبر، بالزي الأزرق بينما يرتدي الفريق الغيني القميص الأحمر والشورت الأحمر.

ويلتقي الأهلي مع حوريا غدا على ملعب 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يؤدي الأهلي مرانه الأخير في الرابعة عصر اليوم بتوقيت غينيا على ملعب المباراة.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق