اخبار الرياضة المصرية اليوم

عصام سراج مديرًا للتعاقدات والتسويق في مصر المقاصة

نجح مسئولو نادي مصر المقاصة في التعاقد مع الدكتور عصام سراج مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، ليتولى منصب مدير التسويق التجاري والاستثمار الخارجي في نادي مصر المقاصة، بعدما تقدم الأخير باستقالته من العمل في النادي بسبب تعرضه للتجميد في الفترة الأخيرة وتحديدا بعد تولي مجلس إدارة الأهلي الجديد برئاسة محمود الخطيب مسئولية إدارة شئون القلعة الحمراء.

وتعرض سراج مع بداية تولى المجلس الحالي للنادي الأهلي للتجميد، حيث كانت البداية بإبعاده من منصب مدير التعاقدات لصالح عدلي القيعي الذي تولى المسئولية لفترة قصيرة قبل أن يتولى المهمة محمد فضل، ليتم نقل سراج للعمل في إدارة التسويق بالنادي.

اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي المقاصة بمجرد قبول الأهلي استقالة سراج طلب التعاقد معه، ليتولى مسئولية ملف الرعاية الكاملة للنادي الفيومي والعلامة التجارية، والبث الفضائي، خاصة أن سراج يمتلك مؤهلات هذه المهام حيث حصل سراج على ماجستير فى دراسة المقارنة ين الأندية الأهلية وأندية الشركات، ودكتوراه فى إدارة وتطوير الحقوق التجارية للأندية المحترفة فى كرة القدم فى جمهورية مصر العربية، وكان سراج الدين قد تقدم باستقالته من لجنة التسويق بالنادي الأهلي إلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

الجدير بالذكر أن سراج الدين مواليد 3 أغسطس 1980، وعمل مساعدا لمدير التسويق مع مجدى طلبة مدير التسويق السابق ثم عمل سراج مديرا للتسويق والتعاقدات فى قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، كما عمل مساعد مدير النشاط الرياضى ومسئول التسويق فى نادى الصيد بالقطامية، قبل أن يتولى مهمة مدير التعاقدات في النادي الأهلي في عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر.

ويحتل فريق المقاصة المركز العاشر برصيد 7 نقاط جمعها، بعدما 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل مرة واحدة والخسارة في ثلاث مباريات.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق