اخبار الرياضة المصرية اليوم

كارتيرون يتحدث عن سر جلسته مع «كوليبالي» وخبرة لاعبي الأهلي

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريق حوريا من الفرق المميزة في دوري أبطال إفريقيا مشيرًا إلى أن حوريا تأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة إفريقيا، وهو ما يؤكد أنه جدير بالاحترام، والفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال داودا وكمارا، وهما يميلان إلى اللعب علي الطرفين الأيمن والأيسر".

وواصل كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر الاتحاد الغيني: «الفريق يلعب بشكل جماعي، ولاحظت من خلال متابعة مبارياته أنه يستطيع العودة في حالة تأخره بهدف أو أكثر، وهو ما حدث خلال المباريات التي خاضها، وهذا إن دل فإنما يدل على أن الفريق الغيني لديه الروح والإصرار».

وقال كارتيرون إن الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين شاركوا من قبل في البطولات الإفريقية على مدار سنوات، ويملكون الخبرة للتعامل مع الصعوبات التي يواجهها الأهلي، خاصة في حالة وجود أمطار أو التواجد الجماهيري، وسوء أرضية الملعب.

وأكد المدير الفني للأهلي، أنه سعيد بالتواجد على رأس القيادة الفنية لفريق باسم وقيمة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الفريق يشارك في أكثر من بطولة في وقت واحد، وأنه مطالب بالفوز والتواجد في المركز الأول بكل بطولة، وهو أمر طبيعي نظرا لمكانة الأهلي.

وأفصح كارتيرون عن سر اجتماعه بساليف كوليبالي خلال معسكر غينيا وأنه تحدث مع مدافع فريقه والذي سبقت له مواجهة فريق «حوريا» أثناء وجوده ضمن فريق «مازيمبي»، وقبل انتقاله إلى الأهلي، وأبلغه أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وحدد له بعض العناصر المتواجدة حاليا مع الفريق مثل رقمي 9 و27.

وكان كارتيرون، قد أكد من قبل أنه شاهد جميع مباريات هورويا قبل المواجهة التي تجمع بينهما غدا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره حوريا على ملعب 28 سبتمبر، بالزي الأزرق بينما يرتدي الفريق الغيني القميص الأحمر والشورت الأحمر.

ويلتقي الأهلي مع حوريا غدا على ملعب 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يؤدي الأهلي مرانه الأخير في الرابعة عصر اليوم بتوقيت غينيا على ملعب المباراة.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق