اخبار الرياضة المصرية اليوم

آل الشيخ: نجم عربي على أعتاب بيراميدز.. وعرض مغرٍ لجميع مدربي مصر (فيديو)

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عن توصل نادي بيراميدز لاتفاق مع نجم عربي كبير للانضمام للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا إلى أن حسام البدري، رئيس النادي يتولى إنهاء التفاصيل النهائية مع اللاعب.

آل شيخ أكد أيضا خلال مداخلة هاتفية بحلقة أمس الخميس من برنامج "مساء بيراميدز" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، أن المفاوضات جارية حاليًا بين 3 أو 4 لاعبين آخرين من الدوري المصري لدعم صفوف الفريق في يناير.

وعن تلويحه بانسحاب بيراميدز من بطولة الدوري المصري، مساء الأربعاء، على خلفية الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في مباراة الجونة، صرح مالك بيراميدز بأن حجم الاستثمار الضخم الذي يقوم به النادي يجعله حريصا على استمرار المشروع، لكنه أبدى انزعاجه من سوء حالة التحكيم المصري، رغم عرضه المساعدة لتطوير المنظومة.

وأعلن "آل الشيخ"، عن إتاحة الفرصة لأي مدرب بالدوري المصري لديه الرغبة في قضاء فترة معايشة في أي من الدول الأوروبية، على أن يتحمل الاتحاد العربي لكرة القدم، الذي يرأسه كافة التكاليف المادية لذلك.

وداعب مالك نادي بيراميدز، على ماهر، المدير الفني لنادي سموحة على الهواء، قائلًا: "خلينا نخلص منك في الدور الثاني من الدوري، كانوا فاكرين إنك هتفتح مباراة فريقك قدام بيراميدز والحمد لله ربنا أنصفك وأنصفنا".

وعن مشاركة منتخب مصر في البطولة الودية رفقة البرازيل والأرجنتين والسعودية بكامل نجومهم، المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل بالسعودية، أشار آل الشيخ إلى أنه كان يتمنى ذلك قبل أن يفاجأ باعتذار اتحاد الكرة المصري بحجة وجود بعض الارتباطات رغم الترحيب في البداية.

وكان تركي آل الشيخ، قد فتح النار على اتحاد الكرة المصري، عقب مباراة بيراميدز والجونة معلقًا: « اللي بيحصل لا يليق رياضيًا ولا أخلاقيًا طفح الكيل، وتقدمت بطلب للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحل كل الأزمات التي يتعرض لها نادي بيراميدز على المستويين الاستثماري والرياضي»، وذلك اعتراضًا منه على التحكيم خلال اللقاء، كما أبدى تعجبه من عدم رغبة اتحاد الكرة في التعاون للارتقاء بمستوى الكرة المصرية، على حد تعبيره.

وكتب تركي آل الشيخ، خلال المباراة اعتراضًا على مستوى التحكيم، منشورًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «بيراميدز يا حكام أجانب يا انسحاب»، قبل أن يضيف: «ولازال التحكيم في غيبوبة، إذا المقصود إبعاد بيراميدز بطرق غير الملعب … ده يأثر على أسم وقوة الدوري المصري».

وتعادل فريق بيراميدز مع نظيره الجونة إيجابيًا بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة من مباريات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز والتي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب «الدفاع الجوي»، وهو اللقاء الذي شهد ملاحظات عديدة على قرارات الحكم عبد العزيز السيد، واعتراضات كثيرة خاصة بعد هدف التعادل لبيراميدز الذي سجله البرازيلي كينو في الدقيقة 95.

style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق