اخبار الرياضة المصرية اليوم

«أزمة صلاح ومشروع الـ1000 محترف».. أبرز تصريحات ميدو (فيديو)

حل أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب السابق، ضيفًا في برنامج "معكم" والذي تقدمه منى الشاذلي على قناة cbc، مساء أمس الخميس حيث كشف "العالمي" عدة موضوعات لم تكشف من قبل مثل مشروع الـ1000 محترف وأزمة محمد صلاح وكيف نجح في إنقاص وزنه، وكواليس زواجه في سن الـ18.

ويستعرض لكم "التحرير" تصريحات ميدو..

– ميدو: لم أجر عملية لإنقاص وزني

نفى أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، لجوءه لإجراء عملية جراحية لإنقاص وزنه، موضحًا أنه أجرى برنامجًا رياضيًا مع أحد مدربي اللياقة البدنية في مصر، وخبير تغذية منذ 7 أشهر مضت، وكانت خطته هي خسارة 6-7 كيلو شهريًا لكن النتيجة كانت أسرع مما يتوقع.

وأكد ميدو أن الشخص الذي يلجأ لإجراء عملية لإنقاص وزنه يظهر على وجهه صعوبة العملية، لكن ما فعلته جاء بشكل طبيعي.

وتابع المهاجم الدولي السابق: "فقدت 50 كيلو بتنظيم الغذاء والرياضة، البداية كانت بالفعل صعبة لكن بعد مرور شهر الأمور كانت أسهل كثيرًا".

من جانبها أكدت يسرا الليثي (زوجة ميدو)، أن جميع من حوله كان يطالبونه بإنقاص وزنه طوال السنوات الأخيرة، لكني كنت حريصة على توجيه النصيحة له دون التسبب في إزعاجه.

style='width: 97%;'>

– زوجة ميدو تكشف: كيف طلب منها الزواج بطريقة كوميدية

كشفت يسرا الليثي، زوجة أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، عن الطريقة الكوميدية التي طلب بها لاعب "الكرة الشهير" الزواج منها قبل سنوات عندما كان محترفًا في صفوف نادي أياكس الهولندي.

وعلقت زوجة ميدو أن المكالمات الهاتفية كانت هي وسيلة الاتصال الوحيدة بينهما في ذلك الوقت الذي كانا فيه بعمر الـ18 عاما، قبل أن يفاجئها ميدو قائلًا: "إحنا بنتكلم في التليفون كتير وأنا بادفع فواتير قد كده، وانا أوفرلي إننا نتجوز، قالي أنا هاتجوزك وهتشوفي".

بدوره علق النجم الدولي السابق: "كنت لازم أعمل أي حاجة عشان أوصل للي أنا عايزه بعد ما اتأكدت إن هي دي اللي أنا عايز أتجوزها، وكنت باشوف أن أي يوم بيعدي وهي مش مراتي مش محسوب ووقت ضايع".

style='width: 97%;'>

– ميدو: السيسي كلفني بقيادة مشروع الـ"400 محترف مصري"

كشف أحمد حسام ميدو عن كواليس إدارته رسميًا مشروعا قوميا جديدا يحمل اسم "الألف محترف"، موضحًا أن ذلك جاء بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي له.

وأشار ميدو، خلال لقائه إلى أنه تلقى تكليفا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتولي هذا الملف في الفترة المقبلة، بعد أن جمعته عدد من الجلسات مع بعض المسؤولين في الدولة.

المهاجم الدولي السابق، أكد في حديثه أن الرئيس لديه طموح كبير فيما يخص زيادة عدد المحترفين خارج مصر، مؤكدًا أنه يتمنى زيادة عدد اللاعبين المصريين المحترفين في الدوريات الأوروبية إلى 400 محترف على غرار محمد صلاح.

style='width: 97%;'>

– ميدو لاتحاد الكرة: محمد صلاح مش بيلعب في مركز شباب ليفربول

علق أحمد حسام ميدو، مجددًا على أزمة محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مع اتحاد الكرة، والتي اشتعلت في الأسابيع الأخيرة، مشيرًا إلى أن القوانين تغيرت في كرة القدم وفقًا لما أقره الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" قبل 3 أشهر.

وشدد ميدو، خلال لقائه أنه اجتمع مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة في الأيام الماضية، وأوضح له بعض النقاط خاصة أن القصة تم نقلها له بشكل خاطئ.

وأشار النجم الدولي السابق، أن الفيفا كان يسمح في وقت سابق للاتحادات الوطنية ببعض الامتيازات فيما يخص استخدام حقوق لاعبي المنتخبات بشكل جماعي دون الرجوع لكل لاعب بمفرده، قبل أن يقرر رفع يده منذ ثلاثة أشهر، وبناء على ذلك أصبح اتحاد كل بلد مطالبا بعقد اتفاق قبل استغلال صورة اللاعب.

وتابع: "أزمة اتحاد الكرة المصري أنه يعمل بنظام قديم، على عكس محمد صلاح الذي أصبح مثقفا فيما يخص حقوقه فهو الآن لا يلعب في مركز شباب ليفربول، بل نجم كبير".

واستمر في حديثه: "منذ صدور قانون الفيفا قامت الاتحاد ات الوطنية بإنجلترا وفرنسا الدنمارك وعدد من الدول الأوروبية بتوقيع عقود جديدة مع لاعبيها، لتوفيق أوضاعها، لكننا في مصر نجد صعوبة في ذلك لأسباب غير مفهومة".

style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق