اخبار النادي الاهلي اليوم

“أهلي ٢٠٠١” يفوز على حرس الحدود في بطولة الجمهورية

فاز فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم، مواليد ٢٠٠١، على مضيفه، فريق حرس الحدود، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الجمعة، بالإسكندرية، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية، وجاءت رباعية الأهلى عن طريق؛ عبد الوهاب علي، عمر رزق، محمد مغربي، وشادي رضوان الذي رفع رصيده إلى خمسة أهداف، ليواصل صدارة هدافي المسابقة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

الدفاع: محمد أشرف – أحمد سيد عبد النبي – محمد مغربي – هاني عمرو.

الوسط: يوسف عتمان – طه محمود – حمادة الفيل – شادي رضوان – عمر رزق.

الهجوم: عبد الوهاب علي.

وأجرى أحمد سراج، مدرب الفريق،في شوط المباراة الثاني، تبديلاته الثلاثة، حيث أشرك معاذ أنور وأحمد نبيل وأحمد أشرف، بدلاً من يوسف عتمان وطه محمود وعبد الوهاب علي، على الترتيب، وبهذا الفوز، واصل الأهلي انفراده بصدارة الترتيب، وبالعلامة الكاملة، برصيد ١٢ نقطة، بعدما فاز على الإسماعيلي ٣-صفر، والمصري ٢-صفر، ووادي دجلة ٤-صفر، وحرس الحدود ٤-صفر.

ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم برصيد ١٣ هدفًا، كما أنه يمتلك أقوى خط دفاع، إذ لم تستقبل شباكه أي هدف، خلال أربع مباريات، ومن المقرر أن يلعب الأهلي فى الجولة الخامسة أمام الإنتاج الحربي، الجمعة القادم، على ملعب مدينة نصر، فى الرابعة عصرًا.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١، أحمد سراج مديرًا فنيًا، ويعاونه كل من؛ زكريا حسين مدربًا عامًا، وممدوح عبيد مدربًا، وأحمد إبراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد الإداري، ومحمد عبد الحكيم طبيب الفريق، وناجح محمود أخصائي العلاج الطبيعي.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق