اخبار الرياضة المصرية اليوم

إصابة وهاتريك تاريخي.. أبرز مشاهد مباراة الزمالك والجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع بذلك رصيد الزمالك إلى 13 نقطة يتصدر بها جدول المسابقة، أحرز أهداف اللقاء محمود علاء المدافع الهداف للزمالك "هاتريك" في الدقائق 32 و57 و82.

هاتريك تاريخي

ثلاثية محمود علاء في مرمى طلائع الجيش هي أول "هاتريك" يتم تسجيله في موسم 2018-2019 وأول هاتريك للاعب في تاريخه بالدوري الممتاز، كما قادت الثلاثية المدافع الدولي لتصدر قائمة الهدافين بعد أن وصل رصيده إلى 5 أهداف ليتساوى مع أحمد علي مهاجم فريق المقاولون العرب الذي سجل هدفي فريقه في مباراة سموحة أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة.

أقوى هجوم

فوز الزمالك اليوم بنتيجة 3-0 رفع رصيد الزمالك من الأهداف إلى 13 هدفا يحتل بها قائمة أقوى هجوم في المسابقة حتى الآن وبفارق 3 أهداف عن فريق المصري البورسعيدي الذي يحتل المركز السادس في الجدول برصيد 9 نقاط وإنبي الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، حيث سجل كل فريق 10 أهداف ويأتي بعدهم فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 12 نقطة والذي يمتلك في رصيده التهديفي 9 أهداف.

إصابة

شهدت المباراة استبدال حازم إمام قائد الفريق في منتصف الشوط الثاني، بعد شكواه من شد في العضلة الأمامية، وتم الدفع بمحمد عبدالغني بدلا منه، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبي خلال الساعات القادمة لتحديد موقفه من المباراة المقبلة، إصابة ظهير أيمن الزمالك في لقاء اليوم قد تمنح الفرصة مرة أخرى للاعب حمدي النقاز الذي استبعده جروس من حساباته خلال المباريات الماضية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سموحة يوم الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق