اخبار الرياضة المصرية اليوم

الإسماعيلي يخطف الفوز من إنبي في مباراة مثيرة بالدوري

ثلاث نقاط غالية حصدها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عقب تغلبه على فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، أحرز أهداف اللقاء كريستوفر ميندوجا للإسماعيلي في الدقيقة 11 من عرضية رائعة لطارق طه، وتعادل محمد أشرف روقه لإنبي في الدقيقة 24، وأضاف ريتشارد بافور الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 45، ثم تعادل محمود قاعود للفريق البترولي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.

وعاد المهاجم الكاميروني كريستوفر مندوجا للتهديف ونجح في إحراز هدف الفوز للدراويش برأسية من عرضية محمد صادق في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى 9 نقاط في المركز الثامن، بينما توقف رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري.

المباراة جاءت متوسطة المستوى كان شوطها الأول مميزا وسريعا ومن أفضل أشواط الدوري هذا الموسم، خاصة أنه شهد هز شباك الفريقين 4 مرات، بينما جاء الأداء متواضعا في الشوط الثاني بعد تراجع المخزون البدني للاعبي الفريقين وإن كان لاعبو الدراويش ظلوا الأفضل، واستحقوا الفوز وحصدوا النقاط الثلاثة للمباراة.

الإسماعيلي استطاع تحقيق الفوز من أخطاء الكرات العرضية التي ارتكبها مدافعو إنبي وحراس المرمى مصطفى البلعوطي وعمرو حسام البديل، ووضح أن الفريق البترولي في حاجة ماسة للتعاقد مع حارس مرمى يمتلك خبرات أكبر من التي ظهر عليها حارسا مرمى إنبي.

الفوز الذي حققه الإسماعيلي منح خير الدين مضوي المدير الفني الجزائري الفرصة لالتقاط الأنفاس، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الإقالة حال خسارة الفريق أو تعادله بعد تعادله في اللقاء الأخير أمام فريق نجوم إف سي، بهدف لكلا الفريقين.

موقف إنبي ازداد صعوبة بعد الخسارة الرابعة التي تلقاها الفريق اليوم، إذ الفريق لم يحصد حتى الآن إلا 6 نقاط من 6 مواجهات لعبها الفريق منذ انطلاق الدوري.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق