اخبار الرياضة المصرية اليوم

البدري: صفقات يناير ستسعد جمهور بيراميدز.. وشكوى رسمية ضد التحكيم (فيديو)

أفصح حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، عن اقتراب ناديه من إبرام صفقات أكثر إيجابية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا إلى أنه قام في الساعات الماضية بزيارة بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، في نيويورك للاطمئنان عليه، وبحث آخر أمور الفريق، والتركيز على تدعيم الفريق بشكل قوي.

وأضاف البدري، خلال مداخلة هاتفية بحلقة أمس الخميس، من برنامج "مساء بيراميدز" الذي يقدمه عبر قناة بيراميدز، أنه يتمنى أن تنال الصفقات الجديدة رضاء جمهور الفريق الذي يزداد يومًا بعد يوم، كاشفًا أنه سيكشف عن هوية ومراكز الصفقات الجديدة قريبًا بشكل مفصل عقب عودته من كندا.

وتطرق لاعب الأهلي السابق، للحديث عن الظلم التحكيمي الي تعرض له ناديه في مباراة الجونة، مؤكدًا أن الأخطاء التحكيمية المتكررة تضر مسابقة الدوري بشكل كبير، خاصة أنها أخطاء فادحة تؤثر على نتائج المباريات وتفقد البطولة مبدأ اللعب النظيف.

ويرى البدري، أن الضجة التي أحدثها فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز، تؤثر على قرارات الحكام الذين يريدون إثبات عدم مجاملتهم لفريق بعينه في قراراته، معلقًا: "كلامي لا يخص بيراميدز فقط، لكن الحكام يتأثرون بالضغوط في مباريات الفرق الكبيرة".

وشدد: "لا أعتقد أن هناك شخص سيكون راضيًا عن تلك الأخطاء التحكيمية، وأوجه الشكر لكل من أبدى استيائه من الظلم الذي تعرض له بيراميدز في مباراة الجونة، لكن يجب أن نعلم أن الأمر يتحمل مسؤوليته لجنة الحكام فيما يخص اختياراتها، كما أن الفوضى التي شهدها ملعب المباراة أثناء وبعد المباراة، أكدت عدم سيطرة الحكم على مجريات الأمور".

البدري كشف أيضًا، أن ناديه يعتزم تقديم خطاب رسمي لاتحاد الكرة بعد التنسيق مع المستشار تركي آل الشيخ، لتحقيق العدالة التحكيمية والارتقاء ببطولة الدوري المصري.

وتعادل فريق بيراميدز مع نظيره الجونة إيجابيًا بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة من مباريات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز والتي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب «الدفاع الجوي»، وهو اللقاء الذي شهد ملاحظات عديدة على قرارات الحكم عبد العزيز السيد، واعتراضات كثيرة من جانب الجهاز الفني للجونة بقيادة هشام زكريا، ولاعب الفريق أحمد عيد عبد الملك، خاصة بعد هدف التعادل لبيراميدز الذي سجله البرازيلي كينو في الدقيقة 95.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، قد فتح النار على اتحاد الكرة المصري، عقب المباراة معلقًا: «اللي بيحصل لا يليق رياضيًا ولا أخلاقيًا طفح الكيل، وتقدمت بطلب للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحل كل الأزمات التي يتعرض لها نادي «بيراميدز» على المستويين الاستثماري والرياضي، وذلك اعتراضًا منه على التحكيم خلال اللقاء.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق