اخبار الرياضة المصرية اليوم

التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لمواجهة الأهلي وحوريا

يستضيف نادي حوريا كوناكري الغيني نظيره الأهلي، على استاد 28 سبتمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً، اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة الحمراء، على التشكيلة التي سيبدأ بها المباراة.

وفيما يلي ملامح التشكيلة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول – سعد سمير – ساليف كوليبالى – أحمد فتحى.

خط الوسط: حسام عاشور – هشام محمد – وليد سليمان – ناصر ماهر – مؤمن زكريا.

خط الهجوم: وليد أزارو.

القنوات الناقلة للمباراة:

تمتلك شبكة قنوات bein sport القطرية حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، وتنقل مباراة الأهلي والحرية عبر قناة bein sport hd1 بتعليق محمد الكواليني، إلا أن مالكي القمر الصناعي يوتلسات سات وهيلاس سات يمكنهم مشاهدة المباراة الأهلي والحرية مجاناً عبر قناة أرينا سبورت hd.

تردد قناة أرينا Arena Sport الرياضية على القمر يوتيلسات

التردد: 11512

معدل التصحيح: 30000

تردد قناة أرينا سبورت على القمر هيلاس سات

التردد: 11135

معدل التصحيح: 30000

وتأهل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، لدور الثمانية، عقب تصدره للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، محققا أعلى رصيد من النقاط من بين الفرق الـ 16 التي شاركت في مرحلة المجموعات.

وبعدما حصل الفريق على نقطة واحدة في أول جولتين بالمجموعة، انتفض واستطاع أن يحقق أربعة انتصارات متتالية للمرة الأولى في مسيرته الحافلة بالبطولة التي بدأت عام 1976، كما تعد هذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها الأهلي مجموعته بدور المجموعات منذ نسخة المسابقة عام 2013، التي شهدت فوزه بالبطولة للمرة الأخيرة.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق