اخبار الرياضة المصرية اليوم

بعد الإطاحة برئيس نادي الهلال.. الطيب: هل يقيل تركي آل الشيخ «البدري»؟

علق المعلق الكروي أحمد الطيب، على قرار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بإقالة سامي الجابر، من رئاسة نادي الهلال، وتعيين محمد بن فيصل بدلًا منه، وأن يكون الأول مستشارًا للهيئة العامة للرياضة.

وكتب المعلق تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «تركى الشيخ – أقال سامى الجابر أسطورة السعودية واللاعب العربى الوحيد الذى سجل في 3 نهائيات كأس عالم، من رئاسة نادي الهلال، وكان هو نفسه قد اختاره رئيسا لنادى القرن آسيويًا».

وواصل الطيب قائلًا: «من أشهر قليلة والمعروف أن سامى الجابر اختار مجال التدريب وعمل مدربا للهلال والشباب في السعودية والوحدة الإماراتي والعربي القطري».

وتابع المعلق الشهير: «هل يفعلها تركي الشيخ ويقيل حسام البدري رئيس نادي بيراميدز الحالي وهو من اختاره لنفس المنصب كما هو سامى الجابر في الهلال وكان البدري أفضل مدرب في مصر الموسم الماضي وحصد البطولات المحلية والأفريقية للنادي الأهلي نادي القرن أفريقيّا في السنوات السابقة، ويتحول البدري من مقعد الرئيس إلى مقعد الكوتش».

وأردف الطيب قائلًا: «خاصة مع عدم الاقتناع الفني بفريق بيراميدز رغم تواجده في المقدمة ورغم ما به من نجوم ورغم ما تعرض له من ظلم تحكيمى واضح».

وأتم المعلق: «أنا شخصيّا أتمنى عودة البدرى للملعب ويقوم بدور الكوتش من جديد والجهاز المعاون هم اصلا مساعديه في الأهلي، خاصة أحمد أيوب ومدير الكرة، وهادي خشبة ليس بغريب عليه، يمكن».

وأصدر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، قرارا بإعفاء سامي الجابر من منصب رئيس نادي الهلال وتعيينه مستشارا للهيئة العامة، وكتب تركي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «‏بصفتي رئيسا للجنة الأولمبية فقد تم إعفاء رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأخ سامي الجابر، وتكليفه مستشارا للهيئة العامة للرياضة، ومسؤولا عن العلاقات الدولية».

وتابع: «كما تم تكليف أخي الأمير محمد بن فيصل رئيسا لمجلس إدارة نادي الهلال كل التوفيق لهما».

وكان تركي آل الشيخ قد أصدر قرارًا، في شهر أبريل الماضي، بتعيين سامي الجابر رئيسًا لمجلس إدارة نادي الهلال بعد استقالة نواف بن سعد.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق