اخبار الرياضة المصرية اليوم

زوجة ميدو تكشف: كيف طلب منها الزواج بطريقة كوميدية؟

كشفت يسرا الليثي، زوجة أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، الطريقة الكوميدية التي طلب منها لاعب "الكرة الشهير" الزواج منها قبل سنوات عندما كان محترفًا في صفوف نادي أياكس الهولندي.

وأوضحت يسرا، خلال لقاء عائلة "ميدو" بحلقة أمس الخميس من برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، أن المكالمات الهاتفية كانت هي وسيلة الاتصال الوحيدة بينهما في ذلك الوقت الذي كانا فيه بعمر الـ 18 عام، قبل أن يفاجئها ميدو قائلًا: "احنا بنتكلم في التليفون كتير وأنا بدفع فواتير قد كده، وانا أوفرلي إننا نتجوز، قالي انا هتجوزك وهتشوفي".

بدوره علق النجم الدولي السابق: "كنت لازم أعمل أي حاجة عشان أوصل للي أنا عايزه بعد ما اتأكدت إن هي دي اللي أنا عايز أتجوزها، وكنت بشوف أن أي يوم بيعدي وهي مش مراتي مش محسوب ووقت ضايع".

في نفس الحلقة، نفى ميدو، لجوئه لإجراء عملية جراحية لإنقاص وزنه، موضحًا أنه أجرى برنامجًا رياضيًا مع أحد مدربي اللياقة البدنية في مصر، وخبير تغذية منذ 7 أشهر مضت، وكانت خطته هي خسارة 6-7 كيلو شهريًا لكن النتيجة كانت أسرع مما توقع.

وأشار اللاعب السابق إلى أن الشخص الذي يلجأ لإجراء عملية لإنقاص وزنه يظهر على وجهه صعوبة العملية، لكن ما فعله هو جاء بشكل طبيعي، متمًا: "فقدت 50 كيلو بتنظيم الغذاء والرياضية، البداية كانت بالفعل صعبة لكن بعد مرور شهر الأمور كانت أسهل كثيرًا".

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق