اخبار الرياضة المصرية اليوم

مدحت شلبي: «مش هغير مبادئي علشان بيراميدز وهذا هو فريقي المفضل» (فيديو)

دافع الإعلامي مدحت شلبي عن نفسه ردًا على بعض الاتهامات التي تناله بعد انضمامه لفريق عمل قناة بيراميدز بأنه منحاز للأخير وفقًا لعمله، قائلًا: "أنا عمري ما هتغير ولا هغير مبدئي، وهي الدفاع عن الحق والتحدث بموضوعية".

وأوضح شلبي، خلال حلقة أمس الخميس، من برنامج "مساء بيراميدز" الذي يقدمه عبر قناة بيراميدز، أنه لا ينتمي لأي نادٍ حتى يجامله على حساب الآخرين، معلقًا: الفريق الوحيد الذي أشجعه هو منتخب مصر.

وتابع الإعلامي الرياضي: قبل أن أتحدث عن الظلم التحكيمي الذي تعرض له "بيراميدز" في مباراة الجونة، أول من أمس الأربعاء، أذكر الجمهور أنني هاجمت حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، وسخرت منه بسبب ركلة الجزاء الصحيحة التي لم تحتسب للفريق الأحمر لصالح المغربي وليد أزارو.

وتعادل فريق بيراميدز مع نظيره الجونة إيجابيًا بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة من مباريات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز والتي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب «الدفاع الجوي»، وهو اللقاء الذي شهد ملاحظات عديدة على قرارات الحكم عبد العزيز السيد، واعتراضات كثيرة خاصة بعد هدف التعادل لبيراميدز الذي سجله البرازيلي كينو في الدقيقة 95.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، قد فتح النار على اتحاد الكرة المصري، عقب المباراة معلقًا: «اللي بيحصل لا يليق رياضيًا ولا أخلاقيًا طفح الكيل، وتقدمت بطلب للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحل كل الأزمات التي يتعرض لها نادي بيراميدز على المستويين الاستثماري والرياضي، وذلك اعتراضًا منه على التحكيم خلال اللقاء».

واستكمل آل الشيخ: «بعض الأندية تواجه بيراميدز بغل شديد، أحمد عيد عبد الملك كان فاضل شوية ويضرب الحكم، والحكم ما عملش حاجة، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، ماشوفناش منه غير كلام، وعمال يقول مش هشتغل في بيراميدز، هو إحنا عرضنا عليك تشتغل معانا؟».

style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق