اخبار الرياضة المصرية اليوم

مرتضى منصور: «مستعد لتدريب المنتخب بنص مرتب المدرب الأجنبي»

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، تفاصيل الحوار الجانبي الذي دار بينه وبين هاني رمزي مدرب منتخب مصر على هامش مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس الخميس على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية إنه قبل انطلاق اللقاء استفسر من هاني رمزي عن سبب عدم ضم محمود علاء لصفوف المنتخب خلال المعسكر الأخير ومع تسجيل اللاعب أول الأهداف عاد إلى مدرب المنتخب ومازحه قائلاً: «إيه رأيك أنفع أكون مدرب للمنتخب ومستعد أتولى المسؤولية بنص المرتب اللي بياخده المدرب الأجنبي».

وعن مستوى الفريق وتصدره قمة الدوري قال رئيس الزمالك أن الإدارة وفرت لاعبين على أعلى مستوى للجهاز الفني حتى يكون أمامه عناصر كثيرة يختار بينها حتى يظهر الفريق بالشكل المتميز الذي يقدمه في المباريات وجعلته يحقق الفوز كل مباراة بعدد كبير من الأهداف ويتصدر الدوري.

وطالب مرتضى منصور، لاعبي الفريق بالتركيز في المباريات وعدم الإلتفات لنتائج الفرق المنافسة مثل بيراميدز والأهلي، حتى يستطيعوا الاستمرار في تفوقهم والابتعاد بقمة المسابقة عن باقي المنافسين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع بذلك رصيد الزمالك إلى 13 نقطة يتصدر بها جدول المسابقة، أحرز أهداف اللقاء محمود علاء المدافع الهداف للزمالك "هاتريك" في الدقائق 32 و57 و82، ليكتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الدوري المصري بإحرازه أول هاتريك في موسم 2018-2019، بالإضافة إلى أنه أول هاتريك شخصي للمدافع نفسه.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق