اخبار الرياضة المصرية اليوم

مضوي: حققنا فوز مهم على إنبي وهذه حقيقة رحيلي عن الدراويش

وجه الجزائري خير الدين مضوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الشكر للاعبيه بعد فوز الفريق المثير مساء اليوم الخميس على إنبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسماعيلية، ضمن الجولة السادسة بمسابقة الدوري الممتاز، بعدما رفع الفوز رصيد الدراويش إلى 9 نقاط في المركز الثامن، بينما توقف رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري.

وقال مضوي في تصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت عقب المباراة، إن مباراة إنبي كانت صعبة للغاية نظرا لظروف الفريقين في جدول الترتيب، لكن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، مشيرًا إلى أن بداية المباراة حتى نهاية الشوط الأول لم تكن قوية من جانب لاعبي الدراويش، لكن الأمر تغير في الشوط الثاني.

وعن غياب محمود متولي لاعب خط وسط الدراويش عن مباراة اليوم علق مضوي قائلًا: غياب متولي جاء لقناعتي الفنية لظروف مباراة اليوم حيث لعبنا بطريقة 4-3-3 ولم أكن في حاجة إلى جهوده، وكذلك الأمر بالنسبة لنادر رمضان، الذي شارك في آخر المباراة كبديل.

وأشار مضوي إلى أن الفوز على إنبي منح فريقه الفرصة للتقدم في جدول الترتيب ما سيزيد من معنويات لاعبيه في المباريات المقبلة، بخلاف الدور الذي لعبته جماهير الدراويش في دعم الفريق، موضحا أن المرحلة المقبلة ستشهد ظهورًا أفضل لفريقه.

وردا على الأنباء التي أثيرت مؤخرا عن اقتراب رحيله من الإسماعيلي لتدريب فريق مولودية الجزائر قال المدير الفني للإسماعيلي: "أنا مستمر في مهمة تدريب الدراويش، وأنباء رحيلي لا صحة لها وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض استنتج أنني سأقبل العروض المقدمة من جانب بعض فرق الدوري الجزائري، لكنني لن أرحل عن الإسماعيلي".

وكشف مضوي عن تفاصيل الجلسة التي عقدها مع المهندس مع إبراهيم عثمان رئيس النادي عقب مباراة نجوم إف سي التي تعادل فيها الفريق، موضحا أنهما لم يتحدثا في أي شيء على الإطلاق عن إمكانية رحيله عن الإسماعيلي في الفترة الحالية، مشددا على أن الجلسة كان الهدف منها كيفية مواصلة النتائج الجيدة، وبحث بعض الأمور الخاصة باحتياجات الفريق في المرحلة المقبلة والتفاهم والدعم الجيد من جانب مجلس الإدارة للجهاز الفني للفريق.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق