اخبار الرياضة المصرية اليوم

ميدو لاتحاد الكرة: محمد صلاح مش بيلعب في مركز شباب ليفربول

علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، مجددًا على أزمة محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مع الجبلاية، والتي اشتعلت في الأسابيع الأخيرة، مشيرًا إلى أن القوانين تغيرت في كرة القدم وفقًا لما أقره الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" قبل 3 أشهر.

وشدد ميدو، خلال لقائه بحلقة الخميس من برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، أنه اجتمع مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة في الأيام الماضية، وأوضح له بعض النقاط خاصة أن القصة تم نقلها له بشكل خاطئ.

وأشار النجم الدولي السابق، أن الفيفا كان يسمح في وقت سابق للاتحادات الوطنية ببعض الامتيازات فيما يخص استخدام حقوق لاعبي المنتخبات بشكل جماعي دون الرجوع لكل لاعب بمفرده، قبل أن يقرر رفع يده منذ ثلاثة أشهر، وبناء على ذلك أصبح اتحاد كل بلد مطالب بعقد اتفاق قبل استغلال صورة اللاعب.

وتابع: "أزمة اتحاد الكرة المصري أنه يعمل بنظام قديم، على عكس محمد صلاح الذي أصبح مثقف فيما يخص حقوقه فهو الآن لا يلعب في مركز شباب ليفربول، بل نجم كبير".

واستمر في حديثه، "منذ صدور قانون الفيفا قامت الاتحاد الوطنية بإنجلترا وفرنسا الدنمارك وعدد من الدول الأوروبية بتوقيع عقود جديدة مع لاعبيها، لتوفيق أوضاعها، لكننا في مصر نجد صعوبة في ذلك لأسباب غير مفهومة".

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق