اخبار الرياضة العالمية اليوم

مُدرّب ريال سوسيداد يُحاول حرمان ليونيل ميسي مِن الكرة

أكّد مدرب ريال سوسيداد الإسباني، آسيير جاريتانو، على أن فريقه يلعب دائمًا بشكل جيد أمام برشلونة، موضحا أنه يبحث عن طريقة لإيقاف خطورته المعتادة.

وقال جاريتانو، في مؤتمره الصحافي للمباراة نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "يجب أن نتعامل بحذر، نحن بحاجة إلى معرفة ما هي خيارات بارسا، والمشاكل التي نعاني منها أيضًا"، وأضاف: "لدينا كثير من الحماس لتقديم مباراة كبيرة، ونعرف كيف نواجه برشلونة، ورغم فوزهم هنا العام الماضي، لكن في السابق لم يكن الأمر سهلًا لهم في الأنويتا. بارسا سيأتي من أجل الفوز، ويمكنهم أن يسجلوا 4 أهداف".

وتابع المدرب: "الفريق الكتالوني يفعل كل شيء بشكل جيد، لديهم فكرة واضحة عن كيفية اللعب وهم قادرون على الفوز بسهولة. في المباراة الأخيرة هويسكا كان جريئًا، وعانى برشلونة في نصف ساعة، لكنه بعد ذلك سجل 8 أهداف".

وأكمل: "بارسا لديه لاعبون كبار، وهم من الأفضل في العالم، يعرفون كيف يلعبون في الهجوم والدفاع، لذلك يجب علينا أن نخوض مباراة كاملة تمامًا، سنبحث عن فرصنا ونحن مؤمنون بأنفسنا".

وواصل جاريتانو: "الهدف الأول بالنسبة إلينا سيكون عدم حصول ميسي على الكرة، لكن هذا أمر معقد جدا.. الفكرة هي حرمان برشلونة من الكرة، لكن لا أعرف إذا كان هناك فريق حقق ذلك"، واختتم: "لن أشكو من عدم قدرة الاعتماد على بعض اللاعبين، علينا أن نحصل على أفضل النتائج، وهذا ما أركز عليه. ساندرو يعاني من إصابة، ويبدو أنه غير جاهز، وويليان جوزيه يبلي جيدا.. سنرى كيف ستتطور الأمور".

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق