اخبار الرياضة العالمية اليوم

ناصر الخليفي يعبر عن شعوره بالإحباط من اهتمام “الريال” بضم نيمار

أبدى رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، شعوره بالإحباط، إزاء كثرة الشائعات بشأن اهتمام ريال مدريد بضم نيمار، مؤكدًا أن ناديه يحترم الفريق الملكي، لكنه تمنى أن يكن له الأخير، نفس الشعور. وقال الخليفي ردا على ما يتردد بشأن اهتمام الملكي بضم مهاجم السامبا "إنه أمر محبط بعض الشيء، لأنه ليس من العدل أن تتحدث أندية أخرى مع لاعبينا. هذا أمر لا يعجبنا على الإطلاق، وتحدثنا وقتها مع ريال مدريد في هذا الأمر".

وأضاف في مقابلة أجرتها معه صحيفة ماركا، "تجمعنا علاقة جيدة معهم وهم يحترمون البي إس جي، آمل أن يكون الأمر يتسم بالحقيقة، نحن نحترم ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز". ونوه "اعتقد أنه من الأفضل للجميع أن نعمل بعيدا عن الأضواء، إذا كان هناك شيء ما، فمن الأفضل دائما أن نتحدث سواء مع بيريز أو غيره، لنقول له ما يعجبنا وما لا يعجبنا. هذا ما ننتظره من كل الأندية وليس من ريال مدريد فحسب".

وتابع "الدخول في حرب فيما بيننا ليست طريقة عمل البي إس جي، آمل ألا تتصرف أندية أخرى بهذه الطريقة معنا". وعن نيمار، وحالته عقب عام معقد تعرض خلاله لإصابة طويلة، أوضح "إنه بخير الآن وفي حالة بدنية جيدة. تعرض لإصابة ولم يتسن له الوقت ليصبح في أفضل حالاته، لكنه استعاد الثقة الآن، نحن سعداء بوجوده معنا. سيكون هذا عامه بالتأكيد".

وأكد أن نيمار "سعيد وكله حماس وشغف. نحتاج إليه وهو عازم على تحقيق النجاح معنا". وأبدى الخليفي، سعادته بوجود الفرنسي كيليان مبابي، وقال "لدينا أفضل مهاجمين في العالم، لكن لدينا أيضا إدينسون كافاني ودي ماريا، هذا فخر لنا ويسمح بالتفكير في مشروع بعيد المدى. سنسعى للفوز بكل الألقاب".

وبشأن مشكلات اللعب المالي النظيف، علق "كلها شائعات تأتي بشكل خاص من إسبانيا، ونعلم جميعا من أين تأتي، لكننا لسنا مهتمين بما يقال، نعلم أننا لم نخالف القانون". وأوضح "لقد بعنا لاعبين بمبالغ قياسية، والحقيقة هي أننا نركز على ما يخصنا، لا أحب الأشخاص غير النزهاء الذين يتصرفون كالأصدقاء ثم يطعنونك من الخلف، لا يعجبني أن تتحدث أندية خلف ظهورنا وهذا ما يحدث"، مضيفا أتمنى أن ينشغل رئيس رابطة الليغا، خافيير تيباس بشؤونه ويدعنا نعمل".

وفتح الخليفي، النار على هذا الأخير قائلا "لم أتحدث مطلقا عن تيباس خلف ظهره، لكنه يفعل ذلك، إنه يهاجم الجميع، يوفنتوس وإنتر ميلان وسان جيرمان، فلينشغل بشؤونه هو المتمثلة في الليغا والأندية الإسبانية، ويدعنا نعمل، فليدعنا نحن والآخرين وشأننا".

وبشأن جيانلويجي بوفون، وصفه الخليفي بـ "الأسطورة"، مضيفا أن "خبرته ضرورية مثل البرازيلي داني ألفيس، إنه مصدر فخر لنا". وفي ختام حديثه، أكد أن تعاقد نادي العاصمة الفرنسية مع ماركة "مايكل جوردن" للملابس الرياضية ستساهم بشكل كبير في ضبط الموازين للالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، منددا بأن "الناس يتحدثون عن حساباتنا المالية دون أن يعلمون شيئا، إننا نحقق أرباحا ولدينا خطة".

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق