اخبار الرياضة المصرية اليوم

البريميرليج| هزيمة الثعالب وقطار تشيلسي يدهس كارديف

حقق فريق تشيلسي فوزًا هامًا على فريق كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بادر فريق كارديف سيتي في التسجيل بالدقيقة 16 من زمن الشوط الأول عن طريق سليمان بامبا قبل أن يتعادل ويتقدم لفريقه إيدن هازارد بتسجيله هاترك في الدقائق 37، 43، 80 في لقاء شهد أداء رائع من قبل الدولي البلجيكي إيدين هازارد.

وفي الدقيقة 83 تمكن ويليان بورخيس دا سيلفا من إدراك الهدف الرابع ليضمن فريق البلوز الفوز، حيث أصبح رصيده بعد تغلبه على كارديف سيتي 15 نقطة في صداره جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز متساويًا مع فريق ليفربول الذي حقق الفوز اليوم أيضًا على نظيره توتنهام لكنه فارق عنه بالأهداف، بينما تجمد رصيد فريق كارديف سيتي عند نقطتين في المركز السادس عشر من ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز.

في لقاء آخر بنفس الجولة فاز أيضًا فريق بورنموث بأربعة أهداف مقابل هدفين على فريق ليستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب فيتنس فيرست.

تقدم فريق بورنموث في الدقيقة 19 بالهدف الأول عن طريق ريان فراسير الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 37، مع الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق تمكن جوشوا كينج من إدراك الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء واختتم آدم سميث رابع أهداف بورنموث في الدقيقة 81.

أما عن أهداف فريق ليستر سيتي فقد سجل جيمس ماديسون الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء في الدقيقو 88 قبل أن يضيف مارك البرايتون الهدف الثاني للثعالب في الدقيقة 89.

وفي مباراة أخرى في إطار منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي لكنها تخص المصريين نظرًا لتواجد الدولي المصري رمضان صبحي في صفوف فريق هيدرسفيلد تاون، خسر هيدسفيلد من نظيره كريستال بالاس بهدف نظيف في مباراة شهدت مواصلة غياب رمضان صبحي.

سجل هدف فريق كريستال بالاس الوحيد اللاعب ويلفريد زاها في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول ليرتفع رصيد فريق كريستال إلى 6 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد فريق هيدرسفيلد تاون عند نقطتين في المركز الثامن عشر.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق