اخبار الرياضة العالمية اليوم

الذكريات السيئة تطارد الحارس كورتوا أمام بيلباو

يستعد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، إلى خوض مباراته الثانية بقميص الملكي أمام أتلتيك بيلباو، مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن تيبو كورتوا، سيكون في تشكيلة الريال في المباراة التي سيخوضها اليوم على ملعب "سان ماميس"، الذي لا يمتلك الحارس البلجيكي ذكريات جيدة فيه , وأضافت أن كورتوا سيعود لسان ماميس بعد أربع سنوات ونصف، وسيواجه أصعب اختبار له منذ وصوله لريال مدريد، حيث استقبلت شباكه 7 أهداف في 3 مباريات على هذا الملعب.

وأشارت الصحيفة أن زيارة كورتوا الأولى لذلك الملعب كانت في موسم 2011ـ 2012، حينها استقبل 3 أهداف، حين فاز بيلباو على أتلتيكو مدريد (3-0)، وفي زيارته الثانية في الموسم التالي انتهت المباراة بالنتيجة نفسها.

وأوضحت أنه في 29 مارس / آذار 2014 كانت زيارة كورتوا الأخيرة لهذا الملعب، وحينها قام بتصديات رائعة لكنه استقبل هدفًا، وانتهت المباراة (2-1) للفريق المدريدي , وأكدت أن الحارس سيخوض اليوم المباراة العاشرة أمام بيلباو، حيث لعب كورتوا ضده في 9 مناسبات طوال مسيرته في الدوري، الكأس ونهائي السوبر الأوروبي في موسم 2011ـ 2012، و فاز في 7 مباريات وخسر في مواجهتين.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق