اخبار الرياضة العالمية اليوم

برشلونة يسعى إلى تحقيق الفوز الرابع خلال مواجهة ريال سوسيداد

يخوض نادي برشلونة اختبارًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على ريال سوسيداد في الرابعة والربع عصر السبت في ملعب "انويتا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 9 نقاط بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية فى المسابقة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الثامن برصيد 4 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي لمواصلة الحفاظ على صدارة "الليغا"، في ظل المنافسة القوية التي تجمعه بغريمه التقليدي ريال مدريد، علمًا بأن الفريق الكتالونى فاز مرة واحدة فقط على ذلك الملعب في آخر 8 مواجهات له.

وتعقد جماهير برشلونة آمالها على ليونيل ميسي الذي نجح في صناعة 151 هدفًا طوال تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإسباني، في قيادة الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز في مباراة السبت.

وضمت قائمة برشلونة لمباراة ريال سوسيداد كلًا من، تير شتيجن، ياسبر سيليسين، سيميدو، لينجليت، أومتيتي، فيرمايلين، بيكيه، جوردي ألبا، راكيتيتش، بوسكيتس، سيرغى ربيرتو، أرتورو فيدال، كوتينيو، ميسي، لويس سواريز، عثمان ديمبلي، رافينيا ألكانتارا، منير الحدادي، بينما يغيب مالكوم بسبب الإصابة التي يعانى منذ 10 أيام وهي التواء في الرباط الخارجي للكاحل الأيمن.

و يحل ريال مدريد ضيفًا على أتلتيك بلباو في ملعب "سان ماميس" معقل الفريق الباسكي، في التاسعة إلا ربع مساء السبت، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل بيلباو المركز السادس برصيد 4 نقاط.

وتعقد جماهير ريال مدريد آمالها على ماركو أسينسيو في قيادة الفريق الملكي لتحقيق الفوز في مباراة السبت، بعد المستوى المبهر الذي قدّمه مع منتخب إسبانيا خلال الفوز الكاسح على كرواتيا "وصيفة" كأس العالم 6 ـ 0، في دوري الأمم الأوروبية، حيث سجل هدفًا وتسبب في آخر بالإضافة إلى صناعة ثلاثة أهداف.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق