إتحاد جده

رامون دياز يؤكّد أن فيلانويفا مفتاح أساسي لهجمات الاتحّاد

شاركت الجماهير الاتحادية للمرة الأولى في طرح أسئلتها على مدرب الفريق دياز، خلال المؤاتمرات الصحافية للأندية السعودية, من خلال هاشتاغ جمهور الاتحاد يحاور"

وأكّد دياز خلال المؤتمر الصحافي أن علاقته باللاعبين مميزة وأنه مندهش من تعاملهم الرائع وأن الأخطاء أمر طبيعي ولكن لسوء الحظ تكررت مع الفريق ربما بسبب التوليفة الجديدة، وأنه يطمح إلى تحقيق الإنجازات مع الاتحاد.

و قال دياز بشأن إشراك لاعبي الفريق في غير مراكزهم وتراجع ومستوياتهم" رومارينهو يملك إمكانيات كبيرة للعب كطرف أيسر أو مهاجم ثانٍ، وفهد المولد يشارك مع الفريق في نفس الخانة التي يفضِّل اللعب فيها مع النادي والمنتخب، وعلاقتي مع فيلانويفا ممتازة، وعملنا على تواجده كصانع لعب ومفتاح أساسي لهجمات الفريق وسيشارك في صناعة اللعب من لقاء السبت.

وأوضح دياز أن استبعاد الحارس عساف القرني عن اللقاء بسبب انتهاء عقده، مبيِّنًا أن المهاجم الصربي بيزيتش كانت تنقصه اللياقة وهو ما أثر على مستواه، وتم العمل معه في المعسكر لرفع معدله اللياقي وهو جاهز لتقديم كل ما لديه في اللقاءات المقبلة.

وأكّد استبعاد أظهرة الفريق وهم عمر المزيعل وطارق عبدالله ومحمد قاسم لرغبته باللعب الهجومي المكثف.

وأشار أن الفريق ينقصه الحظ والتركيز من أجل ترجمة الكرات الثابتة بشكل جيد، مبيٍّنًا أن أسلوب الفريق الفعلي هو اللعب بثلاثة مهاجمين.

و أقام الفريق الاتحادي بعد تمرين الجمعة , احتفالية لبيزيتش بمناسبة قدوم مولوده.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق