الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

عبد الإله الحافيظي يكشف موقفه من مدرب الرجاء البيضاوي

كشف عبد الإله الحافيظي لاعب خط وسط فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم عن سعادته بالفوز المُهم الذي حققه فريقه على حساب النادي القنيطري يوم الأربعاء الماضي ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العرش.

وقال الحافيظي في تصريح إلى موقع مصر اليوم"، "إنَّ الرجاء كان الطرف الأفضل في اللقاء، واستحق التأهل إلى ربع النهائي ومواصلة مشوار الدفاع عن لقبه كحامل لكأس العرش خلال الموسم الماضي".

وأضاف الحافيظي مُسجل الهدف الثاني لفريقه في مرمى النادي القنيطري خلال هذه المباراة التي انتهت بفوز نادي الرجاء بنتيجة 3-1 على أرضية ملعب محمد الخامس قائلًا "قدمنا مباراة جيدة، وكنا الأفضل طيلة أطوار المواجهة،ولعبنا بذكاء بعدما درسنا المنافس جيدًا ولم نتعامل معه كفريق يمارس بالقسم الثاني، حيث أخدنا جميع الاحتياطات".

وأكَّد الحافيظي أنَّ الرجاء كان محقًا بالتزام الحذر من "الكاك"، مشيرًا إلى أنَّ الفريق القنيطري قدم مباراة كبيرة، وخلق لنا متاعب كثيرة وحاول أن يفاجئنا في العديد من اللحظات لولا يقظة الحارس الزنيتي".

وأضاف الحافيظي أنَّ معطيات اللقاء تغيرت بشكل كبير بعد أن تمكن الفريق القنيطري من إحراز هدف التعادل الذي خلط الأوراق وأعاد المباراة إلى نقطة الصفر، مشيدًا بذكاء المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي نجح في منح اللاعبين التعليمات المناسبة من أجل العودة في المواجهة وتسجيل الهدف الثاني والثالث.

ولفت الحافيظي أنَّ فريقه يستحق الفوز لكونه لعب بطريقة جيدة، وسجل ثلاثة أهداف أمام منافس تحلى بالواقعية أكثر من أي شيء آخر.

وأكَّد الحافيظي في ختام حديثه أنَّ المواجهة التي سيحل فيها فريقه ضيفًا على نادي سريع وادي زم في لقاء ربع النهائي ستكون صعبة للغاية، مضيفًا" سنكون في محك حقيقي أمام فريق لطاما برهن على أنَّه منافس قوي وعنيد على أرضية ميدانه وأمام جماهيره".

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق