إتحاد جده

غموض بشأن مستقبل حارس المرمى الاتحّادي عساف القرني

يُسيطر الغموض على مستقبل الحارس عساف القرني مع فريقه الاتحاد بعد أن انتهى عقده رسميًا مع النادي الجمعة 14 سبتمبر/أيلول,من دون أن يتوصل الطرفان لاتفاق على تجديد العقد.

وجاءت قائمة المدرب الأرجنتيني رامون دياز المقرر مشاركتها السبت أمام القادسية في الجولة الثانية ضمن منافسات دوري المحترفين خالية من اسم حارسه المخضرم.

وكشفت مصادر, تفاصيل أزمة الحراسة في الاتحاد، بعد تأكيدات مصادر مقرّبة من البيت الاتحادي عدم توصّل الطرفين لاتفاق على التجديد بسبب مطالبة القرني بالحد الأعلى من عقود اللاعبين "مليون و800 ألف ریال في الموسم الكروي الواحد، بواقع 150 ألف ریال شهريًا

و توقّعت المصادر انتهاء الأزمة قبل مواجهة القادسية السبت، بخاصة في ظل إصابة الحارس فواز القرني وتخوّف مسؤولي عميد الأندية السعودية من الزج بحارسي درجة الأوليمبي أمين البخاري وراكان النجار.

وتأتي أزمة عساف القرني على غرار جاره الأهلي الذي حسم ملف تجديد الحارس باسم العطاالله بعد انتهاء عقده رسميًا مع النادي وتغيبه عن التدريبات، في ظل التحاق الثنائي الدولي محمد العويس وياسر المسيليم بالمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني، وهي الصورة المشابهة للمفاوضات الجارية بين الإدارة الاتحادية وعساف القرني، التي دخلت في مراحلها النهائية قبل عودة النشاط الكروي المحلي إلى المنافسة.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق