اخبار الرياضة المصرية اليوم

كارتيرون: أهدرنا العديد من الأهداف.. وهذه رسالتي للجماهير

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه فرّط في الفوز خلال مباراة الذهاب لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا أمام حوريا كوناكري، وتمنى أن يصنع الجمهور الفارق في لقاء العودة.

وقال كارتيرون، في تصريحاته لقناة النادي الأهلي عقب المباراة: "كان هناك 4 أو 5 فرص يمكن أن يحسم الأهلي المباراة من خلالها، لكن للأسف لم نستغلها بشكل جيد".

وتابع المدير الفني الفرنسي: "أرض الملعب كانت سيئة للغاية، لا أعرف شيئا عن حالة المصابين، لدينا الآن عدة أيام سنسعى خلالها من أجل إعداد الفريق بأفضل شكل للقاء العودة".

وتحدث عن دور الجمهور في لقاء العودة: "نحتاج إلى الجماهير في مباراة العودة من أجل التأهل لنصف النهائي، بطولة إفريقيا ليست أداءً داخل الملعب فقط، لكن الجمهور يصنع الفارق أيضا".

فيما قال محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الأهلي قدّم مباراة جيدة أمام فريق حوريا الغيني، مؤكدًا أن الأهلي لعب بشكل جيد أمام بطل غينيا، على ملعبه ووسط جمهوره، رغم الصعوبات التي واجهها قبل وأثناء اللقاء، سواء فيما يتعلق بالرطوبة ودرجة الحرارة، وسوء أرضية الملعب.

ووجّه يوسف الشُكر للاعبي الأهلي على الأداء الجيد، الذي قدّموه أمام هورويا، موضحًا أن الأهلي أنهى شوطًا أول في غينيا، ويتبقّى الشوط الثاني في القاهرة.

وتمنّى محمد يوسف حضور جماهير الأهلي العريضة في لقاء العودة في الـ22 من سبتمبر الجاري، لتشجيع اللاعبين ودعمهم من أجل الفوز والصعود للمربع الذهبي، واستكمال المشوار نحو استعادة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المدرب العام، أن الجهاز الفني دفع بصلاح محسن في الشوط الثاني، للاستفادة من سرعته في الكرات المرتدة، بعدما لاحظ الجهاز تقدم دفاع هورويا للأمام.

وشدّد على أن الأهلي سيبدأ، فور العودة إلى القاهرة، الاستعداد لمباراة العودة، التي لا بد من تحقيق الفوز فيها، من أجل التأهل للمربع الذهبي.

وأرجع يوسف تغيير سعد سمير إلى شكواه من آلام في العضلة الخلفية، حيث شارك محمد نجيب بدلًا منه، كما اضطر الجهاز الفني لاستبدال وليد سليمان بسبب شكواه من كدمة في الفخذ.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع نظيره حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن ذهاب مباريات دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، ليقطع خطوة جيدة نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي، إذ يكفيه تحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة، التي ستقام يوم السبت المُقبل على استاد السلام الدولي.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق