اخبار الرياضة العالمية اليوم

ليفربول يتلقى تحذيرًا من مُخطط برشلونة لضم صلاح

حذّر إيميل هيسكي، مهاجم منتخب إنجلترا المعتزل، نادي ليفربول الإنجليزي من رحيل النجم المصري محمد صلاح إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، بعدما ذكرت تقارير إعلامية إسبانية في وقت سابق ,رغبة برشلونة في ضم نجم "الريدز" بعد المستويات الرائعة التي ظهر بها مع الفريق طوال الأشهر الماضية.

وقال إيميل هيسكي "ليفربول يتعين عليه الاستمرار في معركة الحفاظ على محمد صلاح، برشلونة لن يتخلى عن خوض السباق من أجل الحصول على خدمات اللاعب المصري".

وأضاف المهاجم الإنجليزي المعتزل "عندما تتحدث عن لاعب في موهبة محمد صلاح ستجد جميع الأندية تضع عينها عليه، بخاصة أن الأندية تسعى دائمًا إلى تدعيم صفوفها بأفضل العناصر".

وتابع "برشلونة لديه تجربة سابقة عندما تعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب ليفربول بعد سلسلة طويلة من المفاوضات، برشلونة يجيد اصطياد المواهب، بخاصة من نادي ليفربول، ومحمد صلاح قد يكون أحدث حلقات هذا المسلسل".

ويخوض نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، اختبارًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على توتنهام ، السبت، على ملعب "ويمبلي"، في قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، ويتقاسم ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي مع ناديي تشيلسىي وواتفورد بعدما حقق 4 انتصارات متتالية.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق