إتحاد جده

القرني يرفض التنازل عن أي جزء من مستحقاته لدى الاتحاد

لا يريد عساف القرني حارس مرمى فريق الاتحاد لكرة القدم التنازل عن أي جزء من حقوقه المالية المتأخرة لدى إدارة ناديه ليتمكن من تجديد عقده، حيث انتهى أمس عقده مع ناديه، وأصبح لاعبا حرا يحق له التوقيع لأي ناد لآخر دون الرجوع لناديه الأصلي.

ولم يشارك القرني في آخر مران قبل مواجهة اليوم أمام القادسية ضمن الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب إنهاء عقده، حيث رفض كل المحاولات التي قامت بها إدارة الفريق والأجهزة الفنية لإقناعه بالعدول عن قراره.

أكدت مصادر أن إدارة النادي قدمت للقرني عرض تجديد عقده لمدة موسمين يتضمن التنازل عن 30 في المائة من حقوقه المتأخرة، لكن اللاعب أصر على تسلم كامل حقه، موضحا لهم أن عمره في الملاعب لن يتجاوز الموسمين المقبلين ويريد تأمين مستقبله وعائلته، لذلك لن يتنازل عن ريال واحد.

وتبلغ مستحقات القرني المتأخرة لدى النادي ستة ملايين ريال، المطالبات فيها ما بين الجديدة والقديمة.

وتسعى إدارة النادي برئاسة نواف المقيرن إلى إنهاء إجراءات التوقيع مع القرني خلال اليومين المقبلين لحاجة الفريق إلى خدماته ولإطفاء الغليان الجماهيري، حيث ترغب الإدارة في الجلوس قريبا مع الحارس لحل جميع الإشكالات التي حالت دون توقيعه مع الفريق.

وسيكون الأرجنتيني رامون دياز في ورطة في حال طالت أزمة عساف القرني، لعدم اكتمال جهازية الحارس الأساسي فواز القرني المصاب، وتبقى أمامه الثنائي الشاب أمين البخاري، وراكان النجار.

ويخوض الاتحاد مواجهة قوية أمام القادسية مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق