اخبار الرياضة المصرية اليوم

«كوميديا الجبلاية».. سيف زاهر يفتح النار على اتحاد الكرة (فيديو)

لن يختلف اثنين في مصر على أن اتحاد كرة القدم يعاني من تخبط واضح، سواء على مستوى المسابقات المحلية وكل ما يدور حولها، أو على مستوى المنتخبات الوطنية، فمن وقت لآخر تجد أن الكرة المصرية تعاني من أزمة جديدة، «الجبلاية» هو طرفها على الأرجح دون تفكير.

أزمة محمد صلاح الأخيرة مع اتحاد الكرة، والتي لم تكن الأولى، تسببت في «فتور» علاقة الجمهور مع المجلس الذي يقوده المهندس هاني أبو ريدة، صاحب الخبرات الطويلة في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وأصبح اتحاد الكرة محل انتقاد بشكل شبه دائم.

غضب الجمهور ليس هو الوحيد الذي يواجهه الجبلاية، خاصة في تلك الفترة حيث أبدت بعض الأندية عدم رضاها عن المنظومة الكروية بسبب أخطاء التحكيم المتكررة في الفترة الأخيرة، كان من بينها الأهلي والزمالك وبيراميدز.

الإعلامي سيف زاهر، أضاف شيئًا جديدًا قد يكون أقرب للكوميديا، في سلسلة الانتقادات الموجهة لمجلس الجبلاية، لأن الهجوم هذه المرة جاء من أحد أفراد المنظومة، ليس هذا فحسب، بل أثارت لهجة عضو مجلس اتحاد الكرة العديد من التساؤلات، حيث بدا على سيف الغضب هو الآخر، مشيرًا إلى أن عودة الجماهير كانت شبه مستحيلة لولا الدور الذي لعبه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكد زاهر أن ملف عودة الجماهير موجود في اتحاد الكرة منذ سنوات كحال ملفات كثيرة لا يتم العمل على إيجاد حلول له، فملف التحكيم تم تداوله بشكل كبير مؤخرًا وطالبت بعض الأندية الاتحاد بايجاد حلول مثل تقنية الـVAR أو الاستعانة بحكام أجانب، لكن اتحاد الكرة لا يكلف نفسه حتى بشرح الأمر.

حديث سيف زاهر «الإعلامي» اشتدت حدته قائلًا: «اتحاد الكرة بيعاني من عشوائية، لازم يكون فيه حلول، كل الملفات مفتوحة في وقت واحد ومفيش مشاكل بتتحل، لازم اتحاد الكرة يحاسب نفسه بدل ما يشتكي من الهجوم عليه، لازم كل الملفات دي تتقفل، لازم مسؤولي اتحاد الكرة يكون عندهم خطة ورؤية وردود سريعة على الجمهور، لازم يبقى فيه حركة».

style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق