اخبار الرياضة المصرية اليوم

محمد إبراهيم عن انتقاله للأهلي: شرف لي اللعب للزمالك (فيديو)

أكد محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادي الزمالك، أنه يحترم النادي الأهلي كثيرًا، وشرف لأي لاعب الانتقال إلى القلعة الحمراء، لكنه من الصعب أن يتخلى عن حب جمهور النادي الأبيض الذي يدعمونه ويهتفون له في كل مكان في عز محنته ومع الابتعاد عن مستواه.

وأوضح «إبراهيم» خلال لقائه بحلقة السبت، من برنامج «سوبر» الذي يقدمه إبراهيم فايق على قناة «بيراميدز»، أن مسؤولي النادي الأهلي فاوضوه في وقت سابق، قبل أن يحسم موقفه بالبقاء في الزمالك، معلقًا: «أنا بحب الزمالك ومبسوط إني موجود في النادي، ولا أتخيل نفسي ألعب في فريق آخر بمصر».

وتحدث صانع ألعاب الزمالك، عن طريقة لعب فريقه في الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن خطة السويسري كريستيان جروس، هي الأنسب للفريق، وتحقق التوازن بين الدفاع والهجوم، وهو ما يساعد اللاعبين على تحقيق نتائج جيدة.

وأتم: «المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي لم يتأخر علينا في أي شيء، فبعيدا عن حضوره لمؤازرة الفريق في المدرجات كمشجع زملكاوي، هو شخص هادئ وطيب للغاية».

وشدد: «حصلت على مستحقاتي كاملة بناء على توصية من رئيس النادي، وأقدم كل ما لدي لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني لمساعدة الفريق، ولا أتعجل العودة لفورمتي المعهودة».
وعن خلافاته مع مرتضى منصور، علق إبراهيم: «مابقتش أفكر في المشاكل مع رئيس النادي، ولو حد وصلي كلام على لسانه مابسمعوش، أنا شاغل يومي كله كرة وتمرين وجيم فقط».

style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق