اخبار الرياضة المصرية اليوم

محمد إبراهيم يبكي على الهواء: «هذا ما فعله ميدو وحازم إمام معي» (فيديو)

بكى محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادي الزمالك، على الهواء، مؤكدًا أنه واجه في مسيرته بعض العراقيل التي عطلته كثيرًا مثل تعرضه للإصابات، إلى جانب تعرضه لانتقادات شديدة من بعض الأشخاص الذين يكن لهم حب واحترام، وهذا كان سببًا أكبر في شعوره بالحزن، رغم أنه يقوم بواجبه كلاعب على أكمل وجه.

وأوضح «إبراهيم» خلال لقائه بحلقة السبت، من برنامج «سوبر» الذي يقدمه إبراهيم فايق على قناة «بيراميدز»، أن أحمد حسام ميدو، وحازم إمام، سانداه بقوة، عندما كانا يتوليان مسؤولية قيادة الفريق بالجهاز الفني، ورفضا رحيله حينما طلب منهما السماح له بترك الفريق بناء على رغبة مرتضى منصور، رئيس النادي في رحيله عقب عودته من الإصابة وعدم استمراره في النادي، وهو جعله يدخل في نوبة بكاء وشعر بحزن شديد، لأنه لم يكن يتخيل ابتعاده عن النادي الذي يعشقه.

وكشف صانع ألعاب القلعة البيضاء، أن محمد حلمي، المدير الفني السابق، وقف بجواره كثيرًا، كما أن جميع المدربين الأجانب الذين تدرب معهم ساندوه وكانوا يقتنعون بإمكانياته ويدفعون به في جميع المباريات، إلى جانب أصدقائه والمقربين إليه.

وفيما يخص ابتعاده عن المنتخب الوطني في الفترة الماضية، يرى «إبراهيم» أن الأمر خارج عن إرادته، فهو لا يقصر في شيء ويتدرب بقوة يوميًا، لكن تعرضه لإصابة يحرمه من مواصلة التألق والانضمام للمنتخب.

وشدد: «حصلت على مستحقاتي كاملة بناء على توصية من رئيس النادي، وأقدم كل ما لدي لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني لمساعدة الفريق، ولا أتعجل العودة لفورمتي المعهودة».

واختتم صاحب الـ26 عامًا: قائلًا: «الفريق حاليًا يملك عددا كبيرا من اللاعبين الجيدين، وهو ما يصعب الاختيار على المدير الفني، والجميع لديه طموحات كبيرة هذا الموسم، لتحقيق نتائج تسعد الجماهير البيضاء».
style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق