اخبار الرياضة المصرية اليوم

محمد إبراهيم يجيب: من كان الأفضل في منتخب الشباب هو أم محمد صلاح؟ (فيديو)

أجاب محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادي الزمالك، على سؤاله حول ما إذا كان يعتبر نفسه الموهبة الأفضل في الفريق الأبيض أم لا، قائلًا: هناك من هم يستحقون هذا اللقب أكثر مني مثل أيمن حفني، وكهربا وأحمد مدبولي، وغيرهم.

وتحدث «إبراهيم» خلال لقائه بحلقة أمس السبت من برنامج «سوبر» الذي يقدمه إبراهيم فايق على قناة «بيراميدز»، عن المقارنة بينه وبين زميله في منتخب الشباب محمد صلاح، المحترف حاليًا في ليفربول الإنجليزي، معلقًا: «في النهاية هو نصيب، وأتمنى التوفيق لصلاح وحصوله على لقب أفضل لاعب في العالم».
وعلق صاحب الـ26 عامًا، على سؤال آخر لأحد متابعي البرنامج، هل كنت النجم الأول في منتخب الشباب وليس محمد صلاح؟ قائلًا: «الشناوي كان أفضل من الجميع في منتخب وقتها».
وأكد صانع ألعاب القلعة البيضاء، أن القدر يقول كلمته دائمًا في مثل هذا الأمور، معلقًا: «راضٍ بإرادة الله وما كتبه لي»، لكن يجب أن يتذكر الجمهور أن هناك أمورًا تحدث خارج عن إرادتي كالتعرض لإصابة قوية في الموسم قبل الماضي، والتي حرمته من مواصلة تألقه واستعادته لبريقه.
وأوضح «إبراهيم»، أن ضياء السيد، مدربه السابق في منتخب الشباب، هو أكثر مدرب تعامل معه نفسيًا بشكل جيد، وأنه يعتبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، هو أفضل مدرب أجنبي عمل في نادي الزمالك طوال السنوات الماضية.
وأتم: «المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي لم يتأخر علينا في أي شيء، فبعيدا عن حضوره لمؤازرة الفريق في المدرجات كمشجع زملكاوي، هو شخص هادئ وطيب للغاية».
وشدد إبراهيم: «حصلت على مستحقاتي كاملة بناء على توصية من رئيس النادي، وأقدم كل ما لدي لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني لمساعدة الفريق، ولا أتعجل العودة لفورمتي المعهودة».
style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق