اخبار الرياضة المصرية اليوم

ميرور: أنانية ماني تشعل غضب جماهير ليفربول

حظي النجم السنغالي ساديو ماني ببداية مميزة للموسم مساعدًا ليفربول على تصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، إلا أن ذلك لم يمتع جماهير الريدز من رفع أصابع الاتهام تجاه ماني بسبب العرض الذي قدمه في مباراة توتنهام الأخيرة والتي فاز بها الليفر بهدفين مقابل هدف وحيد.

وعاب اللاعب السنغالي الأنانية الشديدة في العديد من الفرص، والتي كان من شأنها أن تقتل المباراة مبكرًا في حال تصرف ماني بصورة أفضل، وكان أبرزها الفرصة التي أتيحت بعد مرور 60 دقيقة من المباراة.

ففي تلك الفرصة، أتيحت لليفربول هجمة مرتدة واعدة عبر ماني، وإلى جانبه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح أمام اثنين من مدافعي السبيرز، وبدلًا من تمرير الكرة إلى صلاح الخالي من الرقابة تمامًا، فضل ماني الانتظار كثيرًا حتى مرر الكرة إلى نابي كيتا في وضعية صعبة، وأضاع الفرصة على فريقه.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن تلك الفرصة تسببت في غضب جماهير ليفربول والتي رأت أن اللاعب السنغالي يحاول بشتى الطرق حرمان اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي من التسجيل.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية العديد من التغريدات لجماهير ليفربول عقب المباراة، وقال أحد الجماهير إنه بكل الإمكانيات التي يتمتع بها ماني إلا أنه ليس لاعبا من الطراز الرفيع بسبب قراراته السيئة في الثلث الأخير من الملعب وأنانيته الشديدة.

وقال مستخدم آخر إن عرض ليفربول أمس لم يكن جيدًا، ولكن النقاط الثلاث هي ما تهم في نهاية المطاف، مؤكدًا أنه ليس مشجعا لساديو ماني بسبب أنانيته.

وقال مستخدم آخر إنه بدون شك هناك تنافس بين بين ماني وصلاح، فماني يرفض التمرير إلى صلاح، وهو ما يحبط الأخير، الأمر الذي قد يدفع صلاح إلى عدم تمرير الكرة إلى ماني في المباريات المقبلة.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق