اخبار الرياضة العالمية اليوم

بوجبا غير مناسب لبرشلونة …. اللعب بالنار مع هذا المراهق !

هاي كورة_ إنفجرت أزمة بول بوجبا مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد عندما قام مورينيو بسحب شارة القيادة منه نظير تراخي اللاعب في المباريات وعدم جديته وهجومه على طريقة لعب المدرب في التصريحات.

مشكلة بوجبا في إنه لاعب مزاجي حيث يشتكي دائما من إن طريقة لعب مانشستر يونايتد دفاعية على الرغم من إن مورينيو يشركه بجوار لاعبين وسط ميدان يدافعان ولايجعلا بوجبا يدافع وعلى الرغم من ذلك لانرى بوجبا يقوم بعمل الواجب الهجومي ونقل الفريق للمقدمة كما يفعل النجوم الكبار.

بوجبا عندما كان يلعب مع يوفنتوس كان يلعب جيدا في طريقة 3_5_2 وكان محمي بلاعبين وسط ملعب مثل بيرلو وفيدال و ولم يكن لاعب صانع لعب أو جناح ولكنه لاعب محور جيد جدا يسدد بطريقة جيدة ويمتلك سرعة جيدة أيضا.

مع مانشستر يونايتد مورينيو إحتار في مركزه فتارة يلعب كلاعب وسط ثاني وهذا مايرفضه بوجبا فقام بإشراك لاعبين بجواره ومع ذلك أيضا بوجبا في كثير من المباريات لايقوم بصناعة الفارق.

بوجبا يعتقد إن مورينيو هو السبب في عدم ظهوره بمستوى كبير مع يونايتد…بالطبع هذا جزء من المشكلة لأن يونايتد لايمتلك نجوم في وسط الملعب مثل فيدال وبيرلو الذين ساعدا بوجبا في الظهور بمستوى جيد ولكن أين بوجبا من ردات الفعل …لا نرى بوجبا كثيرا.

مشكلة رايولا وكيل أعمال بوجبا إنه أشعر موكله بأنه مثل ميسي ورونالدو وبيل يستطيع أن يسجل 40 و50 هدف في الموسم وإنه لايدافع وإنه نجم الكوكب وإنه سينتقل لبرشلونة أو ريال مدريد.

بوجبا لن ينتقل لريال مدريد لأن رايولا ملفوظ من الرئيس فلورنتينو بيريز ومكانه في برشلونة يتواجد فيه كوتينيو بفرض أن بوجبا يريد أن يهاجم ويصنع الفارق ولكن فالفيردي إذا وافق على التعاقد معه قد يشركه في وسط الملعب وهنا أيضا بوجبا قد لايقنع المدرب .

بوجبا لاعب غير ملائم لبرشلونة وسينتقل بمبلغ ضخم وبراتب ضخم سيصل ل24 مليون يورو سنويا بالضرائب لذا سيكون من الصعب على برشلونة أن يشتريه إلا ببيع لاعب كبير في وسط الملعب مع إقناع اللاعب بواجبات محددة …فهل سيحدث ذلك ؟

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق