اخبار الرياضة المصرية اليوم

اشتباكات بين جمهور الأهلي والنجمة اللبناني.. والجيش يتدخل (صور)

اشتبك عدد من جماهير النجمة اللبناني مع جماهير النادي الأهلي، على هامش المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، والتي نجح الأحمر في تحقيق الفوز خلالها بأربعة أهداف مُقابل هدف وحيد، ليصعد الأهلي لدور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وتبادل الجمهورين السباب خلال المباراة، وبدأ الأمر يتطور إلى التراشق وتبادل إلقاء زجاجات المياه على بعضهم البعض، حتى تدخلت قوات الجيش اللبناني المكلفة بتأمين المباراة لفض الاشتباكات التي وقعت بين جماهير الفريقين.

كان عدد من جماهير النجمة اللبناني قد توجهوا إلى فندق إقامة فريق النادي الأهلي، مساء الأربعاء، مرددين هتافات شجعوا خلالها فريقهم، كما وجهوا هتافات معادية للأهلي واستمر الوضع حتى الساعات الأولى من صباح الخميس.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا سهلًا على نظيره النجمة اللبناني، بأربعة أهداف مُقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، بملعب المدينة الرياضية بلبنان، في إياب دور الـ32 بكأس زايد للأندية الأبطال.

سجل للأهلي كل من علي معلول، في الدقيقة 24، ومؤمن زكريا، في الدقيقة 35، وعزز وليد سليمان بالهدف الثالث في الدقيقة 63، وأحرز رباعية الأحمر محمد شريف في الدقيقة 76، بينما أحرز هدف النجمة الوحيد حسن محمد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 90، فشل محمد الشناوي حارس الأهلي في التصدي لها.

المصدر: التحرير

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق