الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مدرب السلام زغرتا اللبناني يُبدي سعادته بالتعادل أمام الرجاء

عبّر التونسي طارق ثابت مدرب السلام زغرتا اللبناني لكرة القدم عن سعادته بتعادل فريقه أمام واحد من أقوى الفرق الأفريقية والعربية في كأس زايد للأندية الأبطال ، مشيرًا أن فريقه لعب بالإمكانيات التي يتوفر عليها، على اعتبار أنه ناد حديث النشأة، وهذه البطولة الخارجية الأولى التي يخوضها.

وقال ثابت في حديث مع "مصر اليوم" إنه لعب متحفظًا أمام الرجاء لأنه لاعب سابق للترجي التونسي، ويعرف جيًدا ما ستؤول إليه الأمور، في حال اللعب بطريقة مفتوحة أمام أندية كبيرة، مضيفًا أن الرجاء كان سيدُك شباك فريقه في هذه الحالة.

وشدد المدير الفني التونسي على أنه درس جيدًا طريقة الرجاء الذي اعتمد كثيرًا على الأظهرة، وهو ما يترك مساحات في الرواقين الأيمن والأيسر، مضيفًا أن الفريق الأخضر قوته تكمن في التسجيل في الدقائق العشرين الأولى للمباراة.

وأشاد ثابت بالطراوة البدنية التي يتمتع بها لاعبوه، مضيفًا أنه أخبر لاعبيه خلال الشوط الثاني بالاستمتاع باللعب أمام فريق كبير وجمهور رائع.

وكشف المتحدث ذاته أن فريقه ضيّع التأهل في زغرتا، بخاصة بعد إهداره لضربة جزاء وفرص سانحة للتسجيل، كانت ستقلب موازين مباراة الإياب.

واعترف ثابت بأن الرجاء يملك رصيدًا بشريًا كبيرًا ويملك الفارق، محذرًا إياه من إنييمبا الذي يعد فريقًا أخطر من زغرتا، وقد يفاجئ الرجاء في حال عدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

وقال المدير الفني التونسي إن فريقه يسعى لدخول مصاف كبار الأندية في لبنان، على غرار العهد والأنصار والنجمة، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق، الذي تناوب على الإشراف عليه منذ سنين أطر تونسية.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق