اخبار الرياضة المصرية اليوم

الأهلي يتلقى خطابًا بتأجيل لقاء الداخلية

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وصول خطاب رسمي للنادي من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تأجيل مباراة الداخلية في الدوري، قائلًا إن الاتحاد المصري لكرة القدم أكد تأجيل المباراة؛ بسبب ارتباط المنتخب الأوليمبي بمباراة في الأجندة الدولية المقبلة، بجانب ارتباط المنتخب الوطني بمباراتي سوازيلاند في تصفيات أمم إفريقيا 2019، وذلك حسبما أفاد في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للقلعة الحمراء، اليوم الخميس.

وأوضح القائم بأعمال مدير الكرة، أن هناك العديد من اللاعبين بفريقي الأهلي والداخلية سينضمون للمنتخب الأوليمبي، فضلا عن لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب الوطني، وهو ما يعني صعوبة إقامة مباراة الداخلية بدون هذا العدد من اللاعبين، وهو ما أدركه اتحاد الكرة وكان سببا في تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى.

وذكر يوسف أن الجهاز الفني للفريق قرر إغلاق الملف الإفريقي حاليا، وأن قرار حظر اللاعبين إعلاميا الذي تم اتخاذه بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري جاء لفرض حالة من الهدوء والتركيز على اللاعبين في هذه المرحلة المهمة من المنافسة المحلية والإفريقية.
وشدد يوسف على أهمية مواجهة الاتحاد السكندري والتركيز لحسم الثلاث نقاط؛ للحفاظ على موقف الفريق في الدوري الممتاز في انتظار استكمال مؤجلات الفريق في البطولة.

وبهدفين دون رد، لوليد سليمان، وإسلام محارب حسم الأهلي موقعة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب وفاق سطيف الجزائري، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي باستاد السلام، لينتظر الفريقان، حسم بطاقة التأهل لمباراة العودة، والتي تقام بعد 3 أسابيع.
ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها يوم 7 أكتوبر الجاري.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق