اخبار الرياضة المصرية اليوم

الزمالك: ندرس المشاركة في دوري أبطال آسيا

كتب: علي الزيني

يدرس نادي الزمالك المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا خلال الفترة القادمة، بدلًا من البطولات القارية الإفريقية، اعتراضًا على قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم(كاف).

نادي الزمالك أشار عبر موقعه الرسمي إلى أن التفكير في هذا الأمر يأتي اعتراضا على ما أسماه "مؤامرة" يتعرض لها رئيسه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال الفترة الأخيرة.

وقال الزمالك على هامش وصول فريقه للسعودية إستعدادًا لخوض فريقه مباراة السوبر السعودي المصري أمام الهلال: "البعض يحاول الوقيعة بين الشعبين المصري والسعودي ولكن العلاقة طيبة بين الطرفين وعلى أفضل ما يكون رغم محاولات الإيقاع بهم".

وأعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»، إيقاف مرتضى منصور، عن مزاولة أى نشاط رياضى أو إدارى لمدة عام، كما قررت لجنة الانضباط تغريم رئيس القلعة البيضاء 40 ألف دولار، ووفقًا لما ورد فى البيان الصادر من الاتحاد الإفريقى، سيكون من حق مرتضى منصور تقديم رغبة مكتوبة بالاتجاه للتظلم فى غضون 3 أيام من يوم استلام النادى للقرار، وفي حال أن اليوم الأخير من المهلة يصادف عطلة رسمية فى البلاد (مصر) سيتم مد المدة يومًا إضافيًا، ومن ثم سيمنح بعدها مهلة مدتها 7 أيام لتوضيح أسباب التظلم، وفى حال لم يتم التظلم فى خلال المدة المحددة سيصبح القرار نهائيًا.

وكانت اللجنة الأولمبية قد تلقت خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، بإيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عام، وأكدت الأوليمبية المصرية في بيان لها اليوم الخميس، أنها تلقت خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، بإيقافه لمدة عام من جميع أنشطة كرة اليد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الهلال السعودي، في مباراة السوبر المصري السعودي، غدًا السبت، في الرياض، وأسند مجلس إدارة النادي مهمة رئاسة بعثة الفريق المتجهة للسعودية لخوض اللقاء، لرئيس النادي، وجاء القرار نظرا لأهمية المباراة والعلاقات الطيبة بين البلدين.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق