اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

“الجبلاية” توضح خطورة موقف الزمالك بسبب خصم النقاط وإيقاف القيد

أكد مجدي عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و المشرف على لجنة شئون اللاعبين أن نادى الزمالك فى خطر بسبب خطابات الفيفا بخصم نقاط من النادى لوجود مستحقات قديمة لعدد من اللاعبين مثل أجوجو و ماندومو و كريم الحسن، بالإضافة إلى نادى ماريتمو البرتغالى.

تابع عبد الغنى أنه متواجد فى هولندا حالياً لحضور اجتماعات لجمعية اللاعبين المحترفين ، لذا فهو لا يتابع التطورات الخاصة بأزمة الزمالك خلال الساعات الأخيرة ،مؤكداً أن خطابات الفيفا واضحة ومنها التهديد بخصم نقاط إلى جانب إيقاف القيد لمدة موسم كروى كامل.

أشار عضو الجبلاية أنه يتمنى من مسئولو الزمالك حل أزمة مستحقات اللاعبين سريعاً من أجل عدم التعرض لخصم نقاط خاصة أن الفيفا لا يتهاون فى حقوق اللاعبين.

كان الاتحاد الدولى قد هدد الزمالك بخصم 6 نقاط فى خطاب رسمى لاتحاد الكرة يوم الأربعاء بسبب مستحقات نادى ماريتمو البرتغالى وقت انتقال محمد إبراهيم لصفوف القلعة البيضاء، إلى جانب وجود أزمات أخرى وهى ضرورة سداد مستحقات أجوجو و كريم الحسن و ماندومو والتاخر فى سدادها سيضع النادى الأبيض فى ورطة خصم 6 نقاط عن كل قضية.

وأرسل اتحاد الكرة خطاب إلى الزمالك لإبلاغه بأخر التطورات الخاصة بهؤلاء اللاعبين بناء على خطاب الفيفا الملزم بخصم النقاط وتنفيذ القرار فى حالة عدم السداد خلال الأيام الجارية.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق